الخميس 18 ابريل 2024

الحلقة السادسة مسلسل لعبة نيوتن.. سيد رجب يدفن جثة "شاهين" والدية 100 جنيه

بوستر مسلسل لعبة نيوتن

فن19-4-2021 | 01:26

ندى علاء

عرضت قناة Dmc، الحلقة السادسة من مسلسل "لعبة نيوتن"، وبدأت بذهاب "حازم"، (محمد ممدوح)، إلي مكان المنحل الذي قتل فيه "شاهين" أحد رجال صاحب الأرض، بتسليط النحل عليه بعد إلقاء غذاء النحل علي وجهه، فؤجئ "حازم" بصاحب الأرض "الحاج بدر" سيد رجب، خلفه في الظلام، واصطحبه معه.

كما أقام "الحاج بدر" عزاء "شاهين" في نفس المكان قُتل فيه، ودفنه فيه، وسأله "الحاج بدر" عن الطريقه الذي قتل له بها، فأخبره "حازم" عن الطريقة، فرد عليه "الحاج بدر" بسخرية "مات موتة نضيفة أورجانيك خالص"، وطلب منه "حازم" أن يدفع ديته، ولكن "الحاج بدر" أخذ منه 100 جنيه فقط.

وتتوالي الأحداث، ويظهر أن صديقة "حازم" هي من أرسلت "الشيخ مؤنس" (محمد فراج) إلى  "هنا" للإطمئنان عليها، وفي مكالمة هاتفية تخبر "هنا" "حازم" أن جنس الطفل ولد، ويبكيان ويطلب منها الرجوع، وتخبره "هنا" أنها ستعمل وتحصل علي مال وتعود، ويوظفه "السيخ مؤنس" في شركته ويعطيه نصف المرتب مقدما.

ويشارك في بطولة المسلسل عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، والممثل المصرى الأمريكي آدم الشرقاوي، وسيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمار صبري، وإنتاج شركة سعدي - جوهر، وتأليف وإخراج تامر محسن.
 
والجدير بالذكر أن  المسلسل يعرض في الأوقات التالية، على قناة Dmc الساعة 8 مساءً، والإعادة 2:00 صباحا 10:00 صباحا، ويذاع على منصةwatch it مباشرة بعد عرض الحلقة على الشاشة.