الجمعة 19 ابريل 2024

ملخص الحلقة السادسة من "نجيب زاهي زركش".. طريف يبحث عن مشتري لأملاكه

بوستر مسلسل نجيب زاهي زركش

فن18-4-2021 | 23:10

حسام يونس

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "نجيب زاهى زركش" للفنان يحيى الفخراني، والذي يعرض على شاشة قناة "ON E"، اعترف مسعد "رامز أمير"، لصديقته أنه رفض عرض نجيب "يحيي الفخراني"بزيادة مرتبه.
 
وتطلب أخت سعد "كريم عفيفي" منه أن يشحن لها الفيزا الخاصة بها، حتى تتمكن من استلام الأحذية وبيعها، لأصدقائها عبر الإنترنت، فيوافق سعد بشرط أن يتقاسم المكسب معها.

ويرفض نجيب فكرة البحث عن ابنه؛ لأنه لا يصدق كلام شفيقة "هالة فاخر"، ويطلب من طريف "محمد محمود" أن يجد له مشتري لكل أملاكه، لأنه يفكر في الرحيل، ولكن لا يريد أن يبيع القصر.

 وقال مؤنس "محمد يسري" لأخته، إنه يحب نهى "حلا هشام"، ويطلب منها ألا تخبر والدته، لأنها تعمل في البوفيه التابع للشركة الخاصة بهم.

ويسأل مسعد شقيقه سعد عن سبب عودته إلى العمل في الشركة، فيخبره أن طريف هو من أقنعة بالرجوع إلى العمل.

ويطلب نجيب من المحامي الخاص به، أن يساعده في بيع كل ممتلكاته، حتى يتمكن من السفر إلى سويسرا في أسرع وقت، ثم بعد ذلك يذهب إلى شقيقته أنوشكا "شيرين"، لتوديعها قبل السفر ومن ثم يطلب من نانسي "رنا رئيس" أن تكتب له كل ما تحتاجه حتى يجلبه لها عند عودته من السفر.

ويذكر أن مسلسل "نجيب زاهي زركش" من بطولة يحيى الفخراني، أنوشكا، نهى عابدين، محمد محمود، رامز أمير، إسلام إبراهيم، كريم عفيفي، هالة فاخر، منا عادل، هالة مرزوق، عبدالرحيم حسن، جلا هشام، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.