الثلاثاء 23 ابريل 2024

هيدى كرم تخطف قلب مصطفى قمر فى الحلقة الخامسة من فارس بلا جواز

مسلسل فارس بلا جواز

فن17-4-2021 | 22:56

إسراء الشبكي

تبدأ أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل «فارس بلا جواز»، بطولة مصطفى قمر الذي يدعى «فارس قنديل»، بظهور عروس جديدة وهي الفنانة هيدي كرم التي تدعى «ريم» التي جاءت لتقيم في الفندق، الذي يملكه فارس قنديل وخطفت قلب «فارس» منذ أول لحظة وقعت عينه عليها، من جمالها وقوامها الممشوق.

والجاري في أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل «فارس بلا جوز» بدأ مصطفى قمر «فارس قنديل» في محاولات التعرف على العروس الجديدة هيدي كرم التي تدعى «ريم»، والتي وافقت على الزواج منه ولكن بشروط، وهي ألا يسألها أين تخرج أو مع من تتكلم أو عندي أي شخص تقضي ليلتها، وهو ما جعل «فارس» يعيد تفكيره في الزواج منها.

وفي سياق أحداث الحلقة الخامسة تحاول موظفة الفندق «فريدة» التي تحب «فارس» أن تفشل الزيجة، وترسل أحد العاملين في الفندق لتصويرهما وهما جالسين معًا، إلا أن «ريم» تكشف خطتها وتخطف الهاتف من العامل، وحتى تستفز خطيبها القديم «هيثم» الذي يقوم بدوره الفنان أحمد التهامي، وهو بطل مصارعة، أرسلت له الصور. 

فيحضر أحمد التهامي الذي يدعى «هيثم» إلى الفندق، ويضبط مصطفى قمر «فارس» في غرفة هيدي كرم «ريم»، بعد أن استدرجته لتنفيذ خطتها، لينقض «هيثم» عليه بالضرب هو والمحامي الخاص به طارق عبدالعزيز والذي يدعى «غلاب». 

وتنتهي الحلقة 5 من مسلسل «فارس بلا جواز» بالصلح بين أحمد التهامي «هيثم» وخطيبته هيدي كرم «ريم»، وعقد قرانهما داخل الفندق بحضور مصطفى قمر «فارس» ومحاميه طارق عبدالعزيز «غلاب»، والمأذون سليمان عيد، وموظفة الفندق «فريدة»، لتفشل خطة «فارس» مجددًا في الزواج، ويستمر فارس في محاولات البحث عن عروس جديدة ليحصل على ورثه.

Dr.Randa
Dr.Radwa