الخميس 25 ابريل 2024

ملخص الحلقة الخامسة من «نسل الأغراب».. جليلة تترك البيت لغفران الغريب

بوستر نسل الأغراب

فن17-4-2021 | 22:48

إسراء الشبكي

انتهت الحلقة الرابعة من مسلسل نسل الأغراب، أمس الجمعة، وبدأ الجمهور يخمن ماذا سيفعل غفران الغريب، الذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة، بعدما علم بخبر مقابلة زوجته جليلة، التي تجسد دورها الفنانة مي عمر، لطليقها ووالد ابنها عساف الغريب، الذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا. 

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل نسل الأغراب، اللقاء الأول بين عساف الغريب، وجليلة، بعد غيابه عنها لمدة طويلة بسبب حبسه في السجن لمدة 20 سنة، واستعادا ذكرياتهما معًا، وبعدها علم زوجها غفران الغريب، بما فعلته لتفتح على نفسها أبواب النار.

وبدأت أحداث الحلقة الخامسة في حالة من التشوق والحماس لدي الجمهور.. وعرضت الحلقة على قناة ON، وبدأت الأحداث بذهاب فردوس عبد الحميد إلى عساف "أحمد السقا" في منزله، وتحاول معه أن تصل لحل ينهي الصدام بينه وبين غفران "أمير كرارة"، ولكن عساف يظل على موقفه بأنه يريد عودة زوجته جليلة "مى عمر" وابنه حمزة "أحمد مالك"، وأنه لن يعيد والدة غفران إليه إلا بعد تنفيذ ما يريد. 

حمزة وسليم أي "أحمد مالك، أحمد داش" يواسيان والدتهما جليلة بعد ضرب والدهما غفران، ويذهبان لمعاتبة غفران على ذلك لينفعل عليهما ويخبرهما بأنه قابلت عساف الغريب، ويذهب دميري "محمد جمعة" إلى أخيه عساف في المنزل، ليقابله عساف بعتاب شديد على عمله مع عدوه غفران وتركه يأخذ زوجته جليلة وابنه حمزة، ومشاركته لشقيق غفران، إلا أن دميرى يدافع عن نفسه ويخبره بأن عساف السبب في كل ما يحدث.

يرفض عساف مسامحة أخيه دميري، ويعلم منه أن أخته عزيزة "منة فضالي" مريضة بالقلب ، وبعد ذلك يطلب من دميري مغادرة المكان وأنه لن يسامحه، بينما تترك جليلة منزلها وتذهب الى منزله أخيها العمدة حسيب "ادوارد" بعد شعورها بالضيق ورغبتها في الراحة بعد أزمتها مع غفران.

Dr.Randa
Dr.Radwa