السبت 20 ابريل 2024

حسين الجسمي تريند جوجل بسبب أغاني استقبال رمضان

حسين الجسمي

فن15-4-2021 | 19:49

نورهان اسامة

احتل الفنان الإماراتي حسين الجسمي تريند محرك البحث "جوجل"،عقب طرحه لثلاث أغاني ترحبيا لقدوم الشهر الكريم.

واعتاد الجمهور على وجود حسين الجسمي كل عام بأغنية جديدة، ليفاجئ الجسمي الجميع هذا العام ويطرح ثلالث أغاني مختلفة طورها علي طريقة الفيديو كليب، والتي جذبت إنتباه الجمهور بسبب ماتحمله من الوجدان.

وطرح الجسمي الأغنية الأولي بعنوان "رمضان في مصر حاجة تانية"، لصالح إحدي شركات الإتصالات، ومع تتابع كلمات الاغنية تتوالي لقطات من عدة بيوت مصرية خلال شهر رمضان الكريم، والأغنية من لكمات امير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع ومكس وديجيتال ماستر مع على فتح الله.

وكان الظهور الثاني بنفس العام، للفنان حسين الجسمي بأغنيته الثانية والتي حملت اسم "سر السعادة"، من كلمات الشاعر نصر الدين ناجي، وألحان أحمد فرحات توزيع ومكساچ وماستر للموزع الموسيقي "توما"، وقد طرح الفيديو كليب من إخراج عمر هلال.

كما طرح أغنيته الأخيرة لهذا العام، بعنوان "هل هلالك.. أبو ظبي دارك"، ومن كلمات الشاعر حمد بن غليطة، وألحان وتوزيع زيد عادل، من إخراج "Christelle Hawi"، وجرافكس كاشف خان، وإشراف عام المخرج جمعة السهلي.

يذكر أن الفنان حسين الجسمي قدم إعلان إحدي شركات الإتصالات خلال رمضان العام الماضي، حيث طرح أغنية "سنة الحياة"، والتي لاقت شهرة واسعة خلال شهر رمضان وبعد إنتهاؤه، والاغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمود العسيلي، وتوزيع ومكس وديجيتال ماستر مع على فتح الله.