الجمعة 26 ابريل 2024

مسلسل "ولاد ناس".. نهاية مأساوية للحلقة الثانية

مسلسل ولاد ناس

فن13-4-2021 | 23:12

هنادي محمود

بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "ولاد ناس" الذي يعرض علي شاشة  قناة "النهار"، لما حدث قبل الحادث، بظهور "عيسي" صبري فواز، وهو في مكتبه جالس مع شريكته تقول له: "حلو إحساس المكسب".

وفي مشهد آخر يجمع "ندي عادل" ابنة مديرة المدرسة الدولية "نجوان" صفاء الطوخي، وزوجها "محمد السعدني"  الذي يعمل بالمدرسة، فتقول له: حظك حلو أوي عشان اتجوزتني، فيرد عليها والدتك ما بتشغلش غير الشاطرين وأنا شاطر أوي.

بعد ذلك يظهر "إيهاب فهمي" وهو يساوم صاحب شركة كومباوند ليقول كلمتين حلوين في حقه في البرنامج بتاعه ويعمل له دعاية، في مقابل أنه يعمله عقدين لڤيلتين باسمه هو وابنه.

وفى مشهد آخر، تذهب والدة طالب بالمدرسة لكى تطلب دفع القسط على مرتين، فقابلتها مديرة المدرسة "نجوان" صفاء الطوخي، فردت عليها قائلة: "هو ينفع أقول لابنك ممكن أسلمك الشهاده على مرتين نصف السنة دي والنص السنه الجاية " ورفضت وتركتها وذهبت، وأمرت بأن كل إلي مدفعش المصروفات يمشي من المدرسة، وقالت نجوان، القسوة دي هي إللي عملت اسم للمدرسة.

ثم يدور حوار بين "نجيب" أحمد صيام، وأصدقاؤه حول مكاسب الفيديوهات علي اليوتيوب، وتابع نجيب الحديث عن ابنه موضحا أن كثرة الفلوس فسدت أخلاقه، وانتهت الحلقة، بالمكالمة إلي تلقاها كل أولياء الأمور، عن حادث أتوبيس المدرسة .

المسلسل بطولة، صبري فواز، رانيا فريد شوقي، أحمد وفيق، إيهاب فهمي، وفاء صادق، محمد عز، محمود حجازي، رشا امين، احمد صيام، تاليف وإخراج هاني كمال، غناء التتر المطرب تامر عاشور.

Dr.Randa
Dr.Radwa