الجمعة 19 ابريل 2024

قبل عرض الحلقة الثانية.. مسلسل «بين السما والأرض» تريند جوجل

مسلسل بين السما والأرض

فن13-4-2021 | 20:21

نورهان اسامة

تصدر مسلسل  بين السما والأرض  تريند محرك البحث  جوجل ، وذلك بعد عرض الحلقة الأولي منه بالأمس وقبل عرض الحلقة الثانية بساعات قليلة، وذلك بسبب إنجذاب الجمهور لأحداث الحلقة الأولي والتي جعلتهم ينتظرون حلقة اليوم بحماس.


ويبحث الجمهور في الوقت الحالي، بعد تداول صفحات السوشيال ميديا لقطات من المسلسل، عن مواعيد العرض والقنوات الناقلة لحلقاته، ويعرض مسلسل "بين السما والأرض" علي قناة ONTV يوميا في تمام الساعة 11:30 مساءا، خلال الشهر الكريم، والإعادة في تمام الـ6 صباحا، والساعة 11:15 صباحا، بينما يذاع على قناة «ON دراما» في تمام الساعة الـ6:30 مساء، والإعادة 7:45 صباحا، و12:15 بعد منتصف الليل.


وشهدت الحلقة الأولى عدة أحداث شيقة، ابتداء بتعطل المصعد بين دورين، وبداخله مجموعة من الأشخاص، أبرزهم هاني سلامة، سوسن بدر، يسرا اللوزي، نورهان، وغيرهم، كما تحدث بينهم عدة مشاجرت بالداخل، ولكنها تنتهي سريعا لتبدأ مرحلة التعارف بينهم.


وحملت الحلقة الأولي  اسم "احضنوا الأيام"، حيث بدأت بأغنية الفنانة وردة "احضنوا الأيام" بالتزامن مع لقطات مجمعة من الشارع المصري الحي، كما انسدل ستار الحلقة مع جملة الفنان أحمد بدير: "الحرية هي حرية الإختيار".


وتدور أحداث المسلسل في داخل أحد الأسانسيرات بالقاهرة في إطار من الدراما والتشويق،  وأكد هاني سلامة في تصريحات سابقة له أن المسلسل تختلف شخصياته ومعالجته عن الفيلم الذي يحمل نفس الاسم، مع الاحتفاظ ببعض الشخصيات التي كانت بالفيلم مع اختلافات بالدور والدراما.


ومسلسل "بين السما والأرض" بطولة هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، أحمد بدير، مصطفى درويش، محمد لطفي، سوسن بدر، إخراج محمد العدل، والمسلسل مأخوذ عن قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ.