السبت 20 ابريل 2024

نهال عنبر تكشف عن شخصيتها في مسلسل الطاووس (خاص)

نهال عنبر

فن6-4-2021 | 22:54

رحاب العوضي

نهال عنبر قالت في تصريحات خاصة ل"بوابة الهلال" أنها سعيدة لمشاركتها مؤخراً في مسلسل "زي القمر" وبردود الأفعال علي المسلسل، وكشفت عن دورها في مسلسل "الطاووس" الذي يعرض في السباق الرمضاني المقبل2021.

وقالت "عنبر": أجسد في "الطاووس" شخصية"ميار الحناوي" وهي سيدة من طبقة راقية جداً، ومتزوجة من "ضياء شاهين"الذي يجسد دوره "أحمد فؤاد سليم"، ووالدة "زين" الذي يجسد دوره "عابد عناني" والذي أتسبب في إفساده بسبب الدلال الزائد له وعدم رؤية أخطائه و دائماً أري كل ما يفعله حتي وإن كان خطأ أنه صواب".

المسلسل بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، فرح الزاهد، يوسف الأسدي، ريم المصري، أحمد فؤاد سليم، مها نصار، دانا حمدان، أشرف مصيلحي، هالة فاخر، رانيا محمود ياسين، عابد عناني، خالد عليش، مهند حسني، جمال عبد الناصر، أحمد إمام، تأليف كريم الدليل، إشراف على الكتابة محمد ناير، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج شيرين مجدي.

وتابعت قائلة "شاركت مؤخراً في مسلسل زي القمر والذي تدور أحداثه حول عدة قضايا متعلقة بالمرأة، حيث أنه حقق نجاحاً غير متوقع، وسعدت كثيراً بردود الأفعال التي وردتني علي المسلسل، وخاصة تفاعل الجمهور وحبهم لمساندة الصديقة لصديقتها وإخلاصها لها وذلك أسعدني كثيراً".

مضيفة"سعيدة بأن إلتقيت في مسلسل "زي القمر" بالفنانة إلهام شاهين وانا أحبها كثيراً ونحن عشرة عمر طويل وأتمنى أن يجمعنا عدة أعمال مرة أخري".

واختتمت "أقوم حالياً علي بروفات مسلسل جديد بعنوان "الحلم" والذي من المفترض أن أبدأ تصوير مشاهدي فيه الأسبوع المقبل، ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني".

المسلسل بطولة كمال ابو رية، صابرين، محمد رياض، محمد عبد الجواد، وفاء عامر، ومجموعة كبيرة من النجوم، ومن إخراج حسني صالح.