الخميس 25 ابريل 2024

هشام إسماعيل لـ الهلال اليوم": أشارك بالكتابة في حدوتين من "حلوة الدنيا سكر"

فن24-1-2021 | 01:47

كشف الفنان هشام إسماعيل، عن مشاركته للفنانة هنا الزاهد في مسلسلها الجديد "حلوة الدنيا سكر" بالكتابة، المقرر عرضه الشهر المقبل على شاشة "dmc" وهو من اخراج خالد الحلفاوي.

 

وقال الفنان هشام إسماعيل، في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم"، إن مسلسل "حلوة الدنيا سكر" عبارة عن 9 قصص وكل قصة تنتهي في 5 حلقات، ويقدم معها قصة بعنوان "لا سحر ولا شعوذة" وتم الانتهاء من تصويرها، والثانية "على نار هادئة".

 

وأضاف هشام إسماعيل، أنه يشارك لأول مرة في كتابة عمل تلفزيوني ولكن قدم العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية، وأبرزها فيلم "فزاع" الذي كان بطولته المطلقة، وفيلم "دعدوش"، ومسرحية "قهوة سادة.

 

وأشار هشام إسماعيل إلى أن المنتج كريم أبو ذكري طلب منه فكرة مسلسل لهنا الزاهد، فرشحت له 5 أفكار وتم اختيار قصتين، والحكايتين التى اقترحتهما على المنتج سيقف أمام هنا الزاهد من خلالهما بطل مختلف لكل حكاية .

 

يشارك في مسلسل «حلوة الدنيا سكر»، عدد من الفنانين في كل قصة درامية، أبرزهم محمد كيلاني الذي يقدم أمام هنا الزاهد حكايتين من حكايات المسلسل، فيما يقدم محمود عبدالمغني حكاية ثانية، وكذلك الفنان ميدو عادل، ومحمد الشرنوبي، والعمل من تأليف ضياء محمد وإخراج خالد الحلفاوي .

    Dr.Randa
    Dr.Radwa