الخميس 25 ابريل 2024

نادية الجندى تتصدر تريند جوجل بسبب The Masked Singer

فن14-1-2021 | 14:48

تصدرت الفنانة نادية الجندي، قائمة الأكثر بحثاُ علي موقع جوجل، عقب الكشف عن هويتها في برنامج " أنت مين the masked singer ".


وظهرت نادية الجندي في البرنامج متنكرة في شخصية "نفرتيتي"، وتفاجأت لجنة التحكيم المكونة من سيرين عبد النور، قصي الخولي، حسن الرداد، مهند المحمدي، بها عندما خلعت قناعها، حيث عبرت نادية الجندى عن مدي سعادتها بردود أفعال الجمهور، وأكدت أنها أخفت مشاركتها في البرنامج عن المقربين منها احتراما لقواعده.


يذكر أن أخر أعمال نادية الجندي كان مسلسل "سكر زيادة"، الذي عرض رمضان الماضي، وشاركتها البطولة الفنانة نبيلة عبيد، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.


شارك في بطولة مسلسل "سكر زيادة"،  الفنانة سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، أميرة هاني، مصطفي أبو سريع، كما حل العديد من ضيوف الشرف في المسلسل مثل أحمد السقا، لقاء الخميسي، هنادي مهنا، جومانا مراد، إنجي علي، شريف سلامة، خالد أنور، عبد الباسط حمودة، حمدي الميرغني، بدرية طلبة، أمل بشوشة، وهو من إخراج وائل إحسان، تأليف أمين جمال، إبراهيم محسن، أحمد أبو زيد توفيق، محمد فتحي عبد المقصود.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa