الخميس 25 ابريل 2024

غضب عارم.. زينب غريب تثير الجدل بصور جريئة (صور)

زينب غريب

فن4-12-2021 | 20:53

دار الهلال

اعتادت الفنانة زينب غريب، التي اشتهرت بتجسيدها دور رضوى في مسلسل «بـ100 وش»، على إثارة الجدل بصورها الجريئة عبر التواصل الاجتماعي، والتي كانت آخرها جسلة التصوير التي نشرتها اليوم عبر "إنستجرام".

الجمهور هاجم زينب مشيرين إلى أنها تتعمد نشر صور بأوضاع غير لائقة وتتنافى مع الآداب الشرقية، وطالبها بعضهم بحذف الصورة الثانية بسبب جلوسها بطريقة مثيرة.

وكتبت تعليقًا على الصور، جاء فيه: "ازاي تبقى استايلست لنفسك؟!.. واحد: الدينا حظوظ وقدر، فببساطة الهدوم بختارك مش العكس، اتكلم مع الهدوم وقول لها حبيني، اتنين: تخيّل شخصية بتثق فيها وخليها صديق خيالي كده وخد رأيها، أنتِ إيه رأيك يا ست أودري، واحتمال الناس تقول عليك مجنون أو طايرة منك".

وأضافت: "ثلاثة: محدش هيتفق على حاجة واحدة ويقولوا جميلة لأن الجمال نسبي، المهم أنك أنت أنتِ تحس أنك جميل، وأخيرًا اضحك وريّح دماغك، لأن السر في الروح السالكة والدماغ النضيفة والقلب مرهف الإحساس".

وتوقع بعض متابعيها أنها سوف تغلق خاصية التعليقات عبر "إنستجرام"، بعد الهجوم عليها من الجمهور، بينما عبّر بعضهم عن عضبهم بالتأكيد على أنهم قرروا إلغاء متابعتها.

وكانت زينب غريب ظهرت في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في السادس والعشرين من نوفمبر الماضي، وارتدت فستانًا مكشوف الصدر من تصميم فيفيان معوض.

ويُشار إلى أنها شاركت ببطولة فيلم "عروستي" الذي عُرِض في سبتمبر الماضي وحقق أكثر من 11 مليون جنيه في شباك التذاكر بدور العرض السينمائي.

وشارك ببطولة "عروستي" أحمد حاتم، جميلة عوض، محمود البزاوي، صابرين، مروان يونس، أسماء جلال، هند عبدالحليم، بسنت النبراوي، تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير.

وتستعد زينب لعرض مسلسل "تحقيق" المقرر طرحه قريبًا عبر منصة "واتش ات"، حيث تشارك ببطولته مع أحمد مالك، طارق عبدالعزيز، خالد أنور، مي الغيطي، تارا عماد، هدى المفتي، وفاطمة ناصر، تأليف محمد الدباح، وريم القماش، وإخراج محمد فتحي.

Dr.Randa
Dr.Radwa