السبت 20 ابريل 2024

«كيما» تحقق ثاني انتصاراتها بالدوري الممتاز على أراضيها

جانب من المباراة

محافظات24-10-2021 | 14:45

هيام ابراهيم فهمى

أشاد المهندس محمد حسنين العضو المنتدب بشركة كيما بدور الفريق بعد تحقيق ثانى انتصارته بالدوري لممتاز ب بهدف نظيف فى مرمى ديروط . وأوضح المهندس محمد حسنين تحقيق حلم الصعود يُحمل لاعبي الفريق مسئولية كبيرة للاستمرار في الانتصارات ، وهو ما يحتاج إلى جهد وتركيز حتى نهاية الموسم .

وأشار "محمد حسنين " ان الفريق الاول لكرة القدم بنادى كيما حقق انتصار غالى ومهم فى مشوار الصعود للممتاز على ضيفه نادي ديروط بهدف لنجم الفريق وهداف المجموعة" مناع "، بذلك يحقق كيما الانتصار الثانى على التوالى تحت القيادة الفنية للكابتن سعيد عبدالعزيز.

وأكد انه حرص على حضور المبارة أمام نادى ديروط بحضور مجلس ادارة النادى برائسة المهندس عصام خضري وبحضور الكابتن حمدي بودة المشرف على قطاع الكرة والكابتن علاء عوض عضو مجلس ادارة النادي ، والتى أقيمت بنادى اسوان .

وفور انتهاء المباراة بفوز فريق كيما اشاد المهندس محمد حسنين بالأداء المتميز والروح العالية للاعبى الفريق ، وإصرارهم على الفوز بالمبارة وطالبهم بالحفاظ على هذه الروح حتى نهاية الموسم .

وأكد على تقديره للمجهود الكبير الذي بذله الجهاز الفني بقيادة الكابتن سعيد عبد العزيز والجهاز المعاون له ، وتقديمهم أداءاً مميزًا في المبارتين الاخيرتين، مشيرًا إلى ثقته الكبيرة في الفريق من أجل إحراز المزيد من الانتصارات وتحقيق حلم الصعود للممتاز.