الجمعة 19 ابريل 2024

وكيل وزارة الصحة بالمنوفية يتفقد مراكز لقاحات فيروس كورونا

وكيل وزارة الصحة بالمنوفية يتفقد مراكز اللقاح لفيروس كورونا

محافظات25-7-2021 | 17:52

أحمد عبد السميع

أجرى الدكتور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية جولة تفقدية على مراكز اللقاح لفيروس كورونا؛ للاطمئنان على سير العمل وحفاظاً علي سلامة وصحة المواطنين.

وأكد وكيل وزارة الصحة أن الفرق الطبية الثابتة بالمراكز المخصصة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا المستجد كوفيد ١٩ تقوم بجهود مكثفة في تطعيم المواطنين بلقاح كورونا مع إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التطعيم، وتقديم الخدمة لهم تيسيراً عليهم من مشقة السفر، وحفاظاً علي صحتهم وسلامتهم من هذا الوباء والإصابة بفيروس كورونا.

كما أكد وكيل الوزارة على أن جميع مراكز التطعيم بلقاح كورونا بالأماكن الثابتة بالمحافظة، تعمل بكامل طاقتها وتستمر بالعمل خلال جميع أيام الأسبوع بما فيها الأجازات والعطلات الرسمية، مشيراً إلى أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد أو مال من أجل الحفاظ علي صحة وسلامة أبناء الوطن. 

وأشار وكيل الوزارة إلى أن الرئيس السيسي ووزيرة الصحة ومحافظ المنوفية وكافة قيادات الدولة تلقوا لقاح كورونا، كما أكد قيام الأطقم الطبية بتقديم الرعاية الطبية للحالات المصابة بفيروس كورونا، وتقديم اللقاحات من خلال المراكز المخصصة لاستقبال المواطنين على مستوى المحافظة.

وناشد جودة المواطنين بسرعة التسجيل لأخذ اللقاح، مؤكدًا أن الدولة المصرية تسعى جاهدة إلى القضاء على فيروس كورونا من خلال انتشار مراكز تطعيم لقاح كورونا بجميع المحافظات، وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التطعيم، مشيرًا إلى أنه تم تطعيم الكوادر الطبية بمستشفيات الصحة بمحافظة المنوفية.

كما قام اليوم الأستاذ الدكتور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، بتهنئة العاملين بالإدارات الفنية والإدارية بديوان عام مديرية الشئون الصحية بالمنوفية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنياً لهم دوام الصحة والعافية، وذلك برفقة الدكتور أسامة الشلقانى وكيل المديرية، مدير عام الطب العلاجي،مدير الشئون المالية والإدارية،مدير إدارة المستشفيات بالمديرية.

كما تابع انتظام سير العمل وتواجد جميع العاملين بأماكن عملهم، وحثهم علي بذل المزيد من الجهد خلال الفترة القادمة، مقدماً الشكر للجميع علي ما قدموه خلال الفترة السابقة، في ظل الظروف الراهنة، لمجابهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد١٩".

 كما استمع إلى طلب أحد المواطنين المترددين علي ديوان المديرية، موجهاً بسرعة فحص الطلب الخاص به والتواصل معه والرد عليه في أقرب وقت ممكن، ويأتي ذلك في إطار حرص وكيل وزارة الصحة علي المتابعة الدورية والمستمرة لإنتظام العمل وضمان جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، ورفع كفاءة المنظومة الصحية بالمحافظة.