الخميس 18 ابريل 2024

العثور على أشلاء جثة لمواطن بمركز أبو قرقاص بالمنيا

العثور على أشلاء جثة بالمنيا

محافظات16-5-2021 | 12:38

محمد مرزوق

عثر أهالي مركز أبوقرقاص، جنوب محافظة المنيا، صباح اليوم الأحد، على أشلاء جثة مجهولة لمواطن ملقاة بشريط السكك الحديد، وذلك بعد أن دهسها أحد القطارات المتجة لمحافظات جنوب الصعيد، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفي العام بمركز ملوي، تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيق، وكلفت أجهزة البحث الجنائي بالتعرف علي هوية الجثة.

كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوقرقاص، يفيد بورد إشارة من غرفة عمليات النجدة تتضمن العثور على أشلاء جثة مجهولة الهوية، صدمها قطار السكة الحديد أمام قرية الفواريقة، وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى ملوي العام، تحت تصرف النيابة .

تم تحرير محضر أحوال بالواقعة، وتكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الحادث، وإتخاذ إجراءات النشر عن الجثة لتحديد هويتها والتوصل إلي ذويها. هذا وقد رجحت التحريات الأولية التي جرت تحت إشراف اللواء خالد عبد السلام ،مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية أن المتوفي صدمه القطار أثناء العبور من منطقة غير مخصصة للمشاة. يشار أن نيابة مركز مغاغة، صرحت أمس السبت بدفن جثة أم وطفليها صدمهم قطار أثناء عبورهم مزلقان سكك حديد، مساء الجمعة، وذلك بعد التعرف على هوية الضحايا الثلاث.

وأفادت التحريات أنه أثناء عبور سيدة مع طفليها مزلقان السكة الحديد تصادف مرور قطار قادم من الشمال " القاهرة " ومتجه إلى محافظات جنوب الصعيد، فاصطدم القطار بالثلاثة ونتج عن ذلك وفاتهما في الحال، ونقلت الجثث الثلاث إلى مشرحة المستشفى العام، وتم التعرف عليهم وهم سيدة تدعى رباب. ف. م - 26 عاما، ربة منزل، وطفلتيها رودينا. ح. ر - 6 سنوات، وريتاج - 3 سنوات، مقيمون بقرية بمنشية الجزائر بمغاغة.