الجمعة 19 ابريل 2024

محافظ المنيا يكلف نائبه بمتابعة الالتزام بمواعيد الغلق الجديدة وإجراءات مواجهة فيروس كورونا

محافظ المنيا

محافظات9-5-2021 | 11:30

مادونا شوقي

كلف اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، نائبه الدكتور محمد أبو زيد، بمواصلة الجولات الميدانية لمتابعة التزام المحال التجارية والمقاهي والكافيتريات، بالتعليمات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء، بمواعيد الغلق المقررة خلال الفترة الحالية، والتي وضعتها الدولة للحد من تفشي جائحة كورونا.

رافق نائب المحافظ خلال جولته، العقيد محمد صلاح رئيس مدينة المنيا، وعدد من الجهات المعنية، حيث شملت الجولة المحال التجارية، والمطاعم، بحيي شمال ووسط مدينة المنيا وعدد من ميادين المدينة.

وتم خلال الجولة، غلق وتشميع لمحل بلاى ستيشن، لمخالفته مواعيد الحظر، بالإضافة لتحرير محاضر لعدد من المطاعم والمحال تجارية لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، كما تم تحرير محاضر لعدد من سائقي سيارات الأجرة لعدم ارتدائهم الكمامة .

وناشد نائب المحافظ، المواطنين بالالتزام بالقرارات ومواعيد الغلق مع تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، حفاظا على صحتهم وسلامتهم ، مشيرا الي ان هناك توجيهات من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وتكليفات من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ،بتطبيق مواعيد الغلق الجديدة وتفعيل القانون على غير الملتزمين، لافتاً إلى أن تطبيق الإجراءات الوقائية التي أعلنتها الدولة هو السبيل الحقيقي لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.