الجمعة 19 ابريل 2024

محافظ الاسكندرية: توزيع 15 ألف قطعة ملابس للأطفال بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني

محافظ الاسكندرية: توزيع 15 ألف قطعة ملابس للأطفال بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني

محافظات8-5-2021 | 16:41

دار الهلال

أكد محافظ الإسكندرية محمد الشريف؛ الدور القوي الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني في المشاركة بالعمل الخدمي والتنموي ودعمها المستمر للدولة في رفع العبء عن المواطنين، والأسر الأولى بالرعاية وتوفير حياة كريمة لهم.

جاء ذلك خلال المبادرة التي أطلقها محافظ الإسكندرية اليوم السبت لتجميع أكثر من 15 ألف قطعة ملابس جديدة للأطفال، بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، بستاد الإسكندرية، لتوزيعها على الأطفال داخل القرى والنجوع بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وهنأ المحافظ مواطني الإسكندرية والشعب المصري بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك داعيا المولى عز وجل أن يعيده على مصر بالخير واليمن والبركات.

وأوضح الشريف؛ أن تلك المبادرة التي تقوم بها محافظة الإسكندرية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية، سيتم بها توزيع 15 ألف قطعة ملابس جديدة من أفضل الخامات والمنتجات من الشركات والمصانع.

وأكد أنه حرصا علي سلامة المواطنين ووفقا للإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة خلال الفترة الحالية، سيتم توزيع الملابس من قبل سيارات الجمعيات الأهلية بالتعاون مع المحافظة، حيث تجوب السيارات القرى والنجوع لتوزيع الملابس من خلال قاعدة بيانات معدة مسبقا.