الجمعة 26 ابريل 2024

قرارات مهمة لمحافظ أسوان.. تعرف عليها

جانب من الاجتماع

محافظات7-4-2021 | 21:25

محمد خالد

عقد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، اجتماعا، اليوم، مع وفد الشركة الوطنية برئاسة اللواء حازم عبد المنعم مساعد الشركة الوطنية التابعة للقوات المسلحة. 

وخلال اللقاء، تم استعراض معدلات تنفيذ عدد من المشروعات، بجانب إنهاء الإجراءات المطلوبة للبدء في تنفيذ مشروعات أخرى، وأكد المحافظ أن مشروع الإسكان المتميز له أسبقية أولى في سلسلة هذه المشروعات لأنه يرتبط بالاستقرار المعيشي والأسرى والنفسى لـ2118 أسرة، وهو الذى يتطلب بالإسراع في إنشاء وتشطيب الوحدات السكنية المتبقية وبجودة عالية بواسطة الشركة الوطنية.

وأشار إلى أنه جار التنسيق مع مديرية أمن أسوان لسرعة تنظيم حملات مكثفة لإزالة التعديات والإشغالات بالمرحلة الرابعة والأخيرة من مشروع التطوير الشامل للسوق السياحى للإسراع في معدلات التنفيذ لهذا الممشى الحضارى الذى يصل طوله لـ2400 متر.

وطالب المحافظ بسرعة إنهاء الأعمال المتبقية وتلافى الملاحظات لمشروع تطوير وتجميل واجهة مدينة أسوان، والتي تشمل حديقة درة النيل وميدان المحطة ومجمعات المحلات والبيكات وحديقة السلام وميدان النادى وسينما الصداقة لتسليمها لإحداى الشركات المتخصصة في التأمين والنظافة والصيانة.

وأكد على الاستمرار في مسيرة التطوير والتجميل بمشروعات مخططة يبدأ العمل فيها بمشروع التطوير الجمالى لكورنيش النيل القديم، بجانب إنشاء الممشى السياحى في أول طريق الكورنيش الجديد.

Dr.Randa
Dr.Radwa