الخميس 25 ابريل 2024

إحالة جميع العاملين بمركزي شباب العامرية والمطار إلى التحقيق

مركز شباب العامرية

أخبار17-6-2021 | 18:23

دار الهلال

قررت مديرة مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية الدكتوره صفاء الشريف إحالة العاملين بمركزى شباب (المطار و العامرية ) بكامل هيئتهم إلى التحقيق الي جانب العاملين بمتابعه فرع شباب العامرية ، يأتي ذلك في إطار حملات المتابعات المستمرة التى تقوم بها المديرية علي مراكز شباب الاسكندرية تحت .

وقامت الشريف بجولة تفقديه مفاجئه اليوم الخميس لمركز شباب العامريه حيث فوجئت بعدم تواجد اى من العاملين أو الموظفين بالمركز باستثناء المدير الي جانب عدم توافر اية اجراءات احترازية ومستوى النظافة بالمركز لم يكن على المستوى المطلوب.

 

كما تفقدت مديرة مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية مركز شباب المطار و لم يتواجد بالمركز سوى مدير المركز ولم تجد سوى موظفة واحده من اجمالي ٤ موظفين فى الفتره الوسطى ولا يوجد مشرفي أنشطه للصالات الي جانب عدم إتباع اية اجراءات احترازيه ومستوى نظافة بالمركز لم يكن على المستوى المطلوب .

وقالت الدكتورة صفاء الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية إن هذه الجولات للهيئات الشبابية والرياضية تأتي للوقوف على مدى الانضباط داخل تلك الهيئات وكذا تفقد الاجراءات الاحترازية داخل تلك الهيئات وكذا تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بمتابعه مدى تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمجابهه فيروس كورونا كوفيد ١٩.

Dr.Randa
Dr.Radwa