الخميس 25 ابريل 2024

رئيس «الشهر العقاري»: تطوير المنظومة يخدم المواطنين ويوفر أوقاتهم

الشهر العقاري

أخبار13-6-2021 | 14:38

أماني محمد

قال الدكتور ضيف النجار رئيس نادي مستشاري الشهر العقاري، إن تطوير منظومة الشهر العقاري بجميع محافظات الجمهورية يحمل أهمية كبرى للتيسير على المواطنين فأي تطوير تكنولوجي وميكنة للخدمات يصب في صالح المواطنين وتوفير أوقاتهم وضمان دقة المعلومات بعدما كانوا يعانون من طول فترات الانتظار.

وأوضح في تصريح لبوابة "دار الهلال"، أن كل الخطوات التي تنفذها الدولة لتطوير المنظومة وخاصة بعد توجيهات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي هي كلها خطوات مرحب بها وتكون مواكبة للعصر الحديث، حيث يتم ميكنة الخدمات وتقديم بعض الخدمات إلكترونيا عبر منصة مصر الرقمية والتوسع في تلك الخدمات.

كما أشار إلى أن محاور عملية التطوير والتي تشمل زيادة وتحديث فروع الشهر العقاري في كل أنحاء الجمهورية وكذلك تقديم الخدمات الإلكترونية فضلا عن رفع كفاءة بيئة العمل هي كلها تعمل تخفيف العبء عن المواطنين وتقليل زمن تواجدهم في الجهات الحكومية وإنجاز الخدمات بسرعة وسهولة وأمر مرحب به ويأمل الجميع التوسع فيه.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، قد وجه بأهمية سرعة الانتهاء من أعمال تطوير منظومة الشهر العقاري بجميع أنحاء الجمهورية، ونشر المواد التعريفية بالمشروع بجميع الوسائل الممكنة، وعلى نطاق واسع لشرح طرق الحصول على خدمات الشهر العقاري المطورة، فضلًا عن متابعة وفحص شكاوى المواطنين والعمل على تذليلها.

Dr.Randa
Dr.Radwa