الثلاثاء 23 ابريل 2024

تأجيل محاكمة الأب المتهم بذبح ابنته وتقطيع جسدها بـ«منشار كهربائي» لـ 28 أكتوبر

محكمة

الجريمة24-10-2021 | 20:47

حسام زكريا

قررت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة الأب المتهم بقتل ابنته وتقطيع جسدها والتخلص منها فى أماكن متفرقة، بمساعدة زوجته في منطقة العمرانية، لجلسة 28 أكتوبر الجاري، للمرافعة.

وتبين من التحقيقات أن المتهم، اعترف بالواقعة وذبح ابنته على مرأى ومسمع من زوجته، وقطع جسدها بمنشار كهربائي، وحمل الجزء السفلي من جثمانها وألقى به بشارع عمر بن الخطاب في الطالبية، وأشلاء أخرى عند محور الضبعة بطريق القاهرة- إسكندرية الصحراوي.

وشرح المتهم أثناء تمثيل الجريمة، أنه لديه ابنان بخلاف المجني عليها، هددهما بعدم كشف تفاصيل الجريمة، وادعى لأحدهما على خلاف الحقيقة أن شقيقته أودعت إحدى دور رعاية الصحية النفسية، وصدق الابن هذا الرواية الكاذبة بداية الأمر، إلا أن أخيه الثانى هرب من المنزل، وكان هو سبب القبض عليه بعد نحو عام ونصف العام من ارتكاب الجريمة، إذ أفضى بالسر إلى سيدة التقى بها بأحد شوارع منطقة السيدة زينب، حيث كان يتسول بعد ترك المنزل.

وجاء بالتحقيقات أن المجنى عليها عقب انفصال والديها انتقلت للعيش مع والدها الذي تزوج هو الآخر، وبدأت خلافاتها مع أبيها وزوجته التي انتهت بقتلها، وكانت النيابة ناظرت أشلاء المجني عليها، وانتدبت خبراء مصلحة الطب الشرعي لمضاهاة البصمة الوراثية بينها، فأثبت تقرير المصلحة أنها جميعًا لجثمان أنثى واحدة بِكر.

Dr.Randa
Dr.Radwa