السبت 20 ابريل 2024

فى محاولة للتوبة.. منى زكى بالحجاب للمرة الثانية فى «القاهرة مكة»

مني زكي

فن21-10-2021 | 22:18

ياسمين مندور

 تظهر النجمة مني زكي لثاني مرة بعد دورها في مسلسل "لعبة نيوتين" في دور امرأة محجبة. 

و تلعب مني زكي في فيلم "القاهرة مكة" دور امرأة ذات ماض سىء تسافر لأداء فريضة الحج فى محاولة منها للتوبة عما ارتكبته لكنها تجد نفسها مجبرة على التواصل مع أشخاص من عالمها القديم لجمع مبلغ من المال، لتخوض رحلة لمعرفة معانى التوبة والتطهر من الذنوب.

و فيلم "القاهرة مكة" يتناول العديد من صراعات المرأة فى المجتمع المصرى من بطولته كل من الفنان محمد علاء، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، وشيرين رضا والعديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

و قد بدء فريق العمل في تصوير الفيلم و تتوقع مني زكي ان يكون مفاجأة لجمهورها المنتظر.

ووضع مخرج الفيلم خطة لإنتهاء تصوير أحداث الفيلم بالكامل، خلال فترة معينة، قبل إنشغال الفنانة مني زكي بتصوير مسلسلها الرمضاني المقبل.

في سياق متصل، تواصل الفنانة مني زكي تصوير فيلمها الجديد "الجواهرجي"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشاركهما العمل محمد هنيدي، لبلبة، وأحمد السعدني، وريم مصطفى، وآسر ياسين، وأحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، ومن إخراج إسلام خيري، وتأليف عمر طاهر.

ويعتبر فيلم "الجواهرجي" اللقاء الأول بين هنيدي ومنى زكي بعد ما يقرب من 23 سنة، بعد الفيلم الشهير الذ جمعهما "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

من ناحية أخرى تعاقدت منى زكى على تقديم مسلسل فى الموسم الرمضانى المقبل لعام 2022، من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة خلال الأيام القادمة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن موعد بدء التصوير.