الخميس 25 ابريل 2024

بـ توقيع مصمم شاب مصري .. أحمد الفيشاوي في ظهور مختلف بـ الجونة |صور

أحمد الفيشاوي والمصمم نور إبراهيم

فن16-10-2021 | 13:41

رضوى سمير

يستعد الفنان أحمد الفيشاوي لباقي فاعليات مهرجان الجونة السينمائي بملابس مختلفة كعادته، من توقيع مصمم شاب مصري، والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم 22  من الشهر الجاري.

نشر الفيشاوي صوراً أثناء عمل بروفات لملابس فعاليات الجونة، وظهر مع المصمم المصري نور إبراهيم، وعلق على الصور قائلاً: "يسعدني دائما أن ألتقي بشباب مصريين فنانين مبدعين .. هذا رجل عصابات، تابع العمل الرائع".

والجدير بالذكر أن تصدر الفنان أحمد الفيشاوي محركات بحث جوجل اليوم، بعد إعلانه عن دخول فيلمه الجديد "قمر 14"المنافسة ضمن أفلام المسابقة الرسمية لمهرجان  الجونة السينمائي بدورته الخامسة.

 نشر الفيشاوي بوستر فيلم "قمر 14" عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام" وعلق:" فيلم قمر اربعتاشر هينافس في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة في دورته الخامسة، الفيلم من تأليف محمود زهران و انتاج احمد السبكي و أخراج هادي الباجوري يعرض يوم الإثنين ١٨ اكتوبر".

يعرض فيلم "قمر 14" ضمن عروض قسم الاختيار الرسمي خارج المسابقة بمهرجان الجونة السينمائي، يوم الاثنين الساعة 10 مساء بقاعة مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، على أن يعاد عرض الفيلم يوم الثلاثاء الساعة 6.30 بقاعة أوديماكس.

 "قمر ١٤" فيلم ضخم عبارة عن خمس حكايات يضم عدد كبير من نجوم الفن منهم : "خالد النبوي وغاده عادل ودينا الشربيني وأحمد الفيشاوي وأحمد مالك وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد"، تدور أحداث الفيلم في ليلة قمرية واحدة، حول 5 قصص تكشف عن أفكار ومعتقدات المجتمع التي تقتل الحب".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa