الأربعاء 24 ابريل 2024

رامي وحيد: غيرت معايير اختياري للأعمال حالياً.. وسعدت كثيراً بمشاركتي في "المماليك" (خاص)

رمي وحيد

فن16-10-2021 | 01:56

رحاب العوضي

كشف الفنان رامي وحيد في تصريحات خاصة لـ " دار الهلال "، عن دوره في مسلسله الجديد " المماليك" الذي يعمل علي تصويره حالياً، وأعرب عن سعادته بالعمل للمرة الأولي مع كلاً من المخرج حازم فودة والمؤلف هشام هلال، وما سبب تغيير معاييره لإختيار أعماله. 

رامي وحيد
وقال " وحيد " : أعمل حالياً علي تصوير مسلسل المماليك، والذي تدور أحداثه في إطار إجتماعي تشويقي، كما أن العمل ينتمى لنوعية الأعمال التي تضم  60 حلقة، حيث أجسد فيه شخصية " علي فهمي " ويعمل مدير بنك ماهر جدا في العلاقات الإنسانية وهذا ما جعله ناجح في عمله،  وبحكم تفاصيل الشخصية التقي  بجميع أبطال المسلسل، ومن المقرر أن يعرض في الموسم الشتوي.

رامي وحيد

وتابع: وجاء ترشيحي من المخرج حازم فودة، وسعدت كثيراً بوجودي في هذا العمل، لأنه يقدمني بشكل مختلف كما جمعني للمرة الأولى بالمخرج حازم فودة و المؤلف هشام هلال، وأيضاً بالفنانة فيدرا و نانسي صلاح و عائشه، حيث أنني إنتهيت من جزء كبير من مشاهدي بالمسلسل وجاري العمل علي تصوير المتبقي لإنتهاء مشاهدي بالمسلسل.

رامي وحيد

"المماليك" بطولة الفنانين بيومي فؤاد، ورانيا يوسف، ومحمد لطفي، فيدرا، رامي غيط، محمد سليمان، نانسي صلاح، حنان سليمان، وعفاف رشاد، وميريت الحريري، من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

وأضاف : إختياراتي كانت لها معايير معينة في السابق وهذا ما جعل أعمالي ليست كثيرة، ولكن بتوفيق الله لي أولاً  إلي جانب أن من وقت لأخر تتغير هذه المعايير لكي أنفتح بالمجال بشكل أكبر لأنني في السابق كنت أعتذر كثيراً عن الأعمال التي تعرض علي. 

ويذكر أن أخر أعمال الفنان رامى وحيد مشاركته في مسلسل "موسى "، العمل بطولة الفنانين محمد رمضان، وسمية الخشاب، وعبير صبرى، ورياض الخولى، وسيد رجب، وصبرى فواز، ومنذر رياحنة، وهبة مجدى، وفريدة سيف النصر، وعارفة عبد الرسول، وأمير صلاح الدين، وضياء عبد الخالق، من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، إنتاج شركة سينرچي.

Dr.Randa
Dr.Radwa