الجمعة 22 اكتوبر 2021

إسلام جمال يشكر أبطال صناع عمل مسلسل "إلا أنا ج2"

إسلام جمال

فن13-10-2021 | 22:43

حسام يونس

شارك الفنان إسلام جمال، جمهوره صورة جديدة من أحدث ظهور له، من حكاية "بدون ضمان" التي تذاع ضمن مسلسل "إلا أنا ج2"، على حسابه عبر "إنستجرام".

وظهر "جمال" في الصورة وهو يرتدي بدلة كلاسيك باللون الأسود، وعلق قائلاً: "مع اخر حلقة من مسلسل إلا أنا بدون ضمان، يا رب يكون المسلسل عجبكوا شكراً أ/ياسمين، شكراً كل زمايلي و اساتذتي، شكراً شركة أروما".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by E S L A M | G A M A L (@eslamgamalahmed)

وفي سياق متصل، انتهي صناع مسلسل "إلا أنا ج2" من تصوير الحكاية الثالثة والتي تحمل إسم "بدون ضمان"، يوم الأحد الماضي، وكتب سيناريو وحوار الحكاية يوسف وجيه وأخرجها ياسمين أحمد كامل.

"بدون ضمان" تنتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية ذات الدراما المشوقة، وتدور أحداثها حول معاملة الوالد الذي يجسد دوره الفنان أحمد بدير، مع ابنته الفنانة هنادي مهنى في زواجها، والصعوبات التي تواجه الفتاة في الفترة ما بين الخطوبة وبعد الزواج، كما يجسد إسلام جمال، دور الشاب يتقدم لخطبتها، فيجد الكثير من العوائق التي تواجه.

حكاية "بدون ضمان - إلا أنا ج2" من بطولة: هنادي مهنى، هاجر أحمد، إسلام جمال، سلوى عثمان، أحمد كشك وجالا كشك وغيرهم.

وفي وقت سابق، نشرت الفنانة هنادي مهنا عدة صور جديدة من كواليس تصوير حكاية "بدون ضمان"، من مسلسل  إلا أنا الجزء الثاني، وظهرت  برفقة كل من الفنانين إسلام جمال، وأحمد كشك، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت على الصور قائلة: "لا حاجة إلى تسمية توضيحية".

وعلى صعيد أخر، يشارك إسلام جمال في فيلم "السراب"، والذي من المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه حول عمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

ويشار إلى فيلم "السراب" أنه من بطولة أحمد السقا، عمرو عبد الجليل، قصي خولي، هند صبري، شريف منير، دياب، منى زكي، ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم أحمد حاتم، كريم فهمي، آسر ياسين، محمود عبد الغني، وتأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.