الجمعة 22 اكتوبر 2021

كارمن سليمان تروج لـ «ياما في الجراب يا حاوي» بالموسم الجديد (فيديو)

كارمن سليمان

فن13-10-2021 | 21:51

نورهان اسامة

تشارك الفنانة كارمن سليمان في مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، التي من المقرر عودة تقديم عروضها علي مسرح كايرو شو، وذلك يوم الجمعة المقبلة 15 أكتوبر، ويوم 22 أكتوبر المقبل.

وشاركت الفنانة كارمن سليمان فيديو لها، عبر حسابها علي "إنستجرام"، والذي ظهرت من خلاله وهي تغني أغنيتها التي تقدمها خلال أحداث المسرحية، كما كشفت عن شخصيتها التي تقدمها خلال المسرحية، حيث تجسد شخصية فتاة تُدعي "نجف".

وعلقت "كارمن" علي الفيديو: "هنستناكوا في مسرحية ياما في الجراب يا حاوي  يوم ١٥ و ٢٢ أكتوبر على مسرح كايرو شو بكايرو فيستيفال سيتي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Carmen Soliman (@carmensoliman)

مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"من بطولة يحيى الفخراني، شريف الدسوقي، إياد نصار، محمد الشرنوبي، كارمن سليمان، سما إبراهيم، لبني ونس، ناصر سيف، علاء قوقة، رضا إدريس، إسماعيل فرغلي، ومن إنتاج مسرح كايرو شو، وإخراج مجدي الهواري".

وتدور مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" في أجواء ألف ليلة وليلة، الساحرة المثيرة ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي، إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية، من التشويق والصراع الغنساني، في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر.

وانطلق عرض مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" بالبداية علي مسرح سيد درويش بمكتبة الأسكندرية، والذي شهد نجاحًا كبيرًا وإقبالًا من الجمهور خلال أيام عرضها.

ويذكر أن حدث إقبال جماهيري كبير على المسرح الكبير بمكتبة الأسكندرية، بليلة العرض الأولي لمسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، كأول عرض مسرحي جماهيري ينطلق من الإسنكندرية منذ عدة سنوات طويلة.