الجمعة 22 اكتوبر 2021

بـ"كروب توب وهوت شورت" اول ظهور لمنة شلبي في مؤتمر الجونة

منة شلبي

فن13-10-2021 | 22:49

ياسمين مندور

 ظهرت الفنانة منة شلبي خلال حضورها مؤتمرمهرجان الجونة مرتدية كروب توب وهوت شورت باللون الأسود، مع جاكيت بنفس اللون ونسقت مع إطلالتها حذاءً باللون الأبيض وكلاتش باللون الموف، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، وارتدت إكسسورات مكونة من حلق، وكوليه.

وتشارك الفنانة منة شلبي في مهرجان الجونة هذا العام بشكل مختلف حيث تعد إحدى أعضاء لجنة تحكيم المسابقة الروائية الطويلة او الرسمية.

و علي جانب اخر رشحت منة شلبي لجائزة "إيمي" الأمريكية التي تمنح عن المسلسلات والبرامج التلفزيونية، عن عمل فني باللغة العربية و تعد منة شلبي اول فنانة مصرية و عربية رشحت لهذة الجائزة .

و كان الترشيع عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" الذي أنتج العام الماضي والذي يتألف من عشر حلقات. المسلسل مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب المصري إبراهيم عبدالمجيد، وسيناريو تدور أحداثه حول شخصية المهندسة «نور» التي تجسدها منة شلبي، والتي كانت تعيش قصة حب مع إحدى الكتاب يدعى «نديم شكري» الذي جسد دوره الفنان «شريف سلامة»، وتلك القصة تسببت لها في فضيحة، اضطرت بسببها أن تختفي عن الأنظار وتوهم الناس بوفاتها، فتبدأ الحلقة الأولى بإقامة جنازتها بعد أن أوهمت هي وأهلها الناس بانتحرها، لتعقد صفقة غريبة مع والدة «سوسن بدر» شاب مريض بالتوحد يدعى «عماد» ومن يجسده هو الفنان «آسر ياسين».