الجمعة 22 اكتوبر 2021

بعد الهجوم عليه.. محمد رمضان ينشر فيديو جديد لرقصه مع مضيفتين

محمد رمضان

فن13-10-2021 | 20:21

نورهان أسامة

يواصل الفنان محمد رمضان، إثارة الكثير من الجدل بين جمهوره علي مواقع السوشيال ميديا المختلفة، إضافة إلى تجاهله للانتقادات التي توجه له بإستمرار من عدد كبير من الجمهور.

وأشعل محمد رمضان فتيل الغضب من جديد لدي الجمهور، حيث شارك فيديو جديد لرقصه مع مضيفتي طائرته الخاصة، عبر حسابه علي "إنستجرام"، وعلق: "والمضيفة الألمانية الفرفوشة برضو رزق".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وتصدر فيديو رقص المضيفات على متن طائرة خاصة مع الفنان محمد رمضان، أحاديث الوسط الفني في الساعات الماضية، ليعود إلى البعض تذكر مع حدث مع الطيار أبواليسر، عندما نشر محمد رمضان مقطع فيديو، وهو في كابينة القيادة وبجواره الطيار.

حيث شارك محمد رمضان، متابعيه بمقطع فيديو في أحدث ظهور له أثناء تواجده على متن طائرته الخاصة، على  حسابه عبر "إنستجرام".

وظهر "رمضان" وهو يرقص مع مضيفة على أغنية "يا حبيبي"، وعلق قائلًا: "المضيفة الفرفوشة رزق".

وفي سياق متصل، يستعد محمد رمضان لحضور أولى فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، الخميس المقبل، ويستمر المهرجان حتى 22 أكتوبر الجاري.

من ناحية أخرى، وأعلن محمد رمضان في وقت سابق، عن دخوله منافسات الموسم الدرامي الرمضاني 2022، من خلال مسلسل جديد يحمل توقيع المخرج محمد ياسين، عن نص للكاتب محمد فريد و نشر صورة له مع المنتج محمد السعدي وكتب:" تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان 2022 من إنتاج محمد السعدي تأليف محمد فريد للمخرج الكبير محمد ياسين رمضان يجمعنا إن شاء الله بكل خير و ثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العربي العظيم".