الإثنين 25 اكتوبر 2021

أمين صندوق الزمالك: نحاول الوصول لحل مع فيفا بشأن القيد

الزمالك

ملاعب الهلال28-9-2021 | 16:22

سلمى عامر

قال طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك إن النادي يعمل على  إيقاف قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمنع القيد، مؤكدا على أنهم لم يصلوا إلى حل حتى الآن، كما تحدث عن موقف حمدي النقاز ومروان حمدي وأشرف بن شرقي.

وقال طارق جبريل في تصريحات هاتفية لبرنامج "60 دقيقة": "نعمل على إيقاف قرار فيفا بمنع القيد، لكن لم نصل إلى حل حتى الآن".

وأضاف: "كل الأمور واردة بالنسبة للصفقات الجديدة، نعمل لمصلحة الزمالك، ولدينا أمل في حل الأزمة خلال الأيام المقبلة".

وتابع: "لم تصلنا أية عروض رسمية للاعبين الجدد، سننتظر موقف النادي من أزمة القيد وبناء عليه سنتخذ القرار اللازم بشأنهم".

وواصل: "وضع النقاز مختلف بعض الشيء، إذا كان باتريس كارتيرون بحاجة لخدماته فسنُبقي عليه بكل تأكيد، أما إذا لم يكن بحاجة لخدماته فسنرى ما في مصلحة النادي ومصلحة اللاعب".

وأكمل: "مروان حمدي سيكمل عقده مع الزمالك ولا نية لرحيله، وأطلب من وسائل الإعلام تحري الدقة فيما ينشر، فـ95% مما يكتب ويقال لا أساس له من الصحة ويخدم أغراض معينة".

واستمر: "لم يحدث جديد بشأن ملف التجديد لـ أشرف بن شرقي، بنسبة 99% تم الاتفاق على كافة الأمور لكن ما زال الخلاف حول الشرط الجزائي واللاعب يعيد النظر في الأمر".

واختتم طارق جبريل تصريحاته قائلا: "في النهاية ما في صالح الزمالك سنقوم بعمله بعيدا عن الشو الإعلامي".

وفي سياق متصل، اتفق نادي الزمالك مع نادي بيراميدز على خوض مباراة ودية؛ استعدادا للموسم الجديد.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساء، على ملعب الدفاع الجوي.

ويستعد بيراميدز لمواجهة نادي عزام يونايتد التنزاني، يوم 16 أكتوبر المقبل، في إطار دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

على الجانب الأخر، يستعد الزمالك لمواجهة نادي توسكر الكيني، يوم 16 أكتوبر المقبل، في إطار ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.