الثلاثاء 26 اكتوبر 2021

أراوخو: سعيد بعودة فاتي.. ونطمح لتحقيق كل البطولات

رونالد أراوخو

ملاعب الهلال28-9-2021 | 15:47

سلمى عامر

عبر رونالد أراوخو لاعب نادي برشلونة الإسباني عن سعادته ببدايته للموسم، كما عبر عن سعادته بعودة أنسو فاتي لاعب الفريق الشاب، مشيرا إلى أنهم لم يكونوا متفقين على الاحتفال الذي قاموا به، مؤكدا على أن الفريق يطمح لكل شيء، قائلا: "نحن برشلونة يجب أن نفوز بالدوري، والكأس، والسوبر".

وقال أراوخو في مؤتمر صحفي خاص مباراة برشلونة وبنفيكا: "سعيد بعودة أنسو فاتي بشكل جيد، لقد سجل هدفا جميلا ولكن هذه مجرد البداية ولم نكن متفقين على الاحتفال الذي قمنا به".

وأضاف: "سعيد ببدايتي للموسم، لقد أعددت بشكل جيد في فترة الإجازة، وعملت بجد لأكون في الفريق الأول، علينا أن نقدم مباريات كبيرة في الدفاع، يجب أن نستمر في الرد وأن نستمر في اللعب بشكل جيد".

وتابع: "نحن نطمح لكل شيء، نحن برشلونة يجب أن نفوز بالدوري، والكأس، والسوبر، ولكن لا يمكننا أن نعرف ما سيحدث".

وأضاف: "أخبرت فاتي قبل مباراة ليفانتي أن يتحلى بالثقة وأن يفعل ما يجيد القيام به، لقد كانت رسالة تشجيع وسعداء بأن الأمور سارت على ما يرام".

وواصل: "سنفوز، نحن جيدون وأتينا من مباراة رائعة، هذه هي الطريقة التي يجب أن نتبعها لتحقيق الثلاث نقاط".

وأكمل: "لقد بدأت كمهاجم هذا صحيح، لكن عندما وصلت إلى الدرجة الأولى كانت هناك ظروف وفي فترة الإعداد وضعوني كمدافع وتحولت الأمور بشكل جيد، ثم قالوا لي بأنني يمكن أن أكون مدافعا جيدا وأعتقد أن هذا كان ناجحا، أنا استمتع بكوني مدافعا".

واختتم أراوخو تصريحاته قائلا: "لقد قدمنا مباراة رائعة أمام ليفانتي وتمكنا من زيادة النتيجة أكثر، هذا يمنحنا المزيد من الثقة والشجاعة، لدينا فريق رائع وعلينا الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب هذا الموسم".

ويلتقي برشلونة مع نظيره بنفيكا، غد الأربعاء،  في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب النور، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة وبنفيكا على قناة "beIN Sports 2 HD Premium"، في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الأربعاء، ويعلق عليها خليل البلوشي.

ويتواجد برشلونة وبنفيكا في المجموعة الخامسة برفقة كل من: بايرن ميونخ ودينامو كييف.

ويتصدر بايرن ميونخ المجموعة برصيد 3 نقاط، ويليه دينامو كييف برصيد نقطة واحدة فقط، ويأتي بنفيكا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة أيضا، ويحل برشلونة رابعا بدون نقاط.