الخميس 25 ابريل 2024

"تنمية دمياط": طرح أعمال صيانة المسطحات الخضراء في مناقصة عامة

رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة

محافظات28-9-2021 | 15:40

محمد ياسر

أعلن المهندس علاء منيع رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، طرح أعمال صيانة المسطحات الخضراء وما عليها من مزروعات بالجزر الرئيسية بالمدينة في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

وأوضح رئيس الجهاز- في تصريح اليوم الثلاثاء - أنه يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات الفنية من مقر الجهاز، ويقدم العطاء بمظروفين مغلقين أحدهما للعرض الفني، وآخر للعرض المالي باسم رئيس الجهاز، في موعد غايته جلسة فتح المظاريف الفنية.

وأضاف أنه يرفق بالمظروف الفني تأمين إبتدائي وقدره 50 ألف جنيه، ويزيد بنسبة (5%) من قيمة العطاء في حالة الرسوم كتأمين نهائي.

وأكد رئيس الجهاز، أن جلسة الاستفسارات للعملية ستعقد بمقر الجهاز يوم الأربعاء الموافق 13 أكتوبر المقبل، بينما ستعقد جلسة فتح المظاريف الفنية للمناقصة يوم الأربعاء الموافق 27 أكتوبر المقبل، موضحا أن هذه المناقصة تخضع لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية.

وفي سياق آخر،تفقد  المهندس محمد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة، يرافقه مسئولو الجهاز، أعمال تنسيق الموقع من زراعة وأعمدة كهربائية وأعمال تنفيذ الطرق(أسفلت - انترلوك)، لـ ٧٣ عمارة بمشروع " سكن مصر"  بالحي السادس بمدينة دمياط الجديدة، والمخصصة بالقرعة العلنية، وذلك في إطار الاستعدادات الأخيرة لتسليم دفعة جديدة من وحدات المشروع للحاجزين، وكذلك المتابعة الدورية  لسير الأعمال بالمشروعات الجاري تنفيذها بمدينة دمياط الجديدة. 

وشدد المهندس محمد رجب، على جميع الشركات المنفذة، بضرورة الالتزام بالبرامج الزمنية المقدمة منها والمعتمدة للانتهاء من كامل المشروع، طبقا لتوجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مع مراعاة الجودة في التنفيذ وأعمال التشطيبات، مؤكداً أن ذلك يأتي في إطار حرص جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة علي تنفيذ خطة الدولة الشاملة، والعمل على قدم وساق للانتهاء من تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها.

Dr.Randa
Dr.Radwa