الجمعة 19 ابريل 2024

دوري أبطال أوروبا.. أياكس يستضيف بشكتاش لتعزيز صدارته للمجموعة الثانية

أياكس

ملاعب الهلال28-9-2021 | 15:05

يوسف فكرى

يستضيف اليوم فريق أياكس أمستردام الهولندي فريق بشكتاش التركي ضمن لقاءات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

ستقام المباراة في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة على ملعب أمستردام أرينا معقل نادي أياكس.

يسعى رجال اريك تين هاج لتحقيق انتصارهم الثانى لتعزيز صدارتهم للمجموعة بعد تحقيق انتصار ساحق على سبورتنج لشبونة البرتغالى بنتيجة 5-1 المباراة التى شهدت تسجيل سبيستيان هالير 4 اهداف فى أولى جولات دورى ابطال أوروبا.

على الجانب الآخر يسعى فريق بشكتاش لتحقيق أولى انتصاراته فى المجموعة بعد هزيمتهم من فريق بروسيا دورتمون الالمانى بنتيجة 2-1 ضمن لقاءات الجولة الاولى من دورى ابطال اوروبا.

يذكر أن حقق فريق أياكس أمستردام الهولندي فوزًا كبيرًا على نظيره فريق سبورتنج لشبونة بخمسة لهدف، في المباراة التي جمعتهما ، في الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا 2021 2022. 

وسجل هدفي التقدم لأمستردام سباستيان هيلير في الدقيقتين الـ 2 و 9 على التوالي، ثم قلص بلهينو الفارق في الدقيقة الـ  33، قيل أن يضيف ستيفن برجيوس الهدف الثالث لأياكس في الدقيقة  الـ 39 من عمر الشوط الأول. 

وفي الشوط الثاني، أضاف سباستيان هيلير الهدف الرابع في الدقيقة الـ 51، ثم عاد هيلير وأختتم أهداف المباراة بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة الـ 63. 

بهذه النتيجة، يتصدر أياكس أمستردام المجموعة الخامسة برصيد ثلاثة نقاط، بينما يتواجد سبورتنج في المركز الأخير بدون نقاط.