الثلاثاء 26 اكتوبر 2021

محمود حجازي يبدأ تصوير «أبو العروسة 3»

محمود حجازي

فن28-9-2021 | 14:33

نورهان اسامة

يواصل الفنان محمود حجازي تصوير مشاهده في الموسم الثالث من مسلسل "أبو العروسة"، والذي بدء تصوير أولي مشاهده خلال الفترة القريبة الماضية.

وشارك الفنان محمود حجازي، عبر حسابه علي "إنستجرام"، صورتين له من أمام كرافنه الخاص في لوكيشن التصوير، ويظهر ممسكًا بأوراق المسلسل، حيث يقوم بقراءة السيناريو الخاص بالحلقات، وعلق: "قريبًا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mahmoud Hegazy (@mahmoudhegazy)

وكان الفنان سيد رجب قد طرح أفيش جديد لمسلسل "أبو العروسة" الجزء الثالث، والذي يظهر عليه منفردًا، وشارك الصورة عبر حسابه علي "فيس بوك"، مما آثار حماس الجمهور.

وعلق سيد رجب علي الصورة: "قريبًا هنشوف حكايات جديدة عن الأب المصري غي أبو العروسة 3".

ومسلسل "أبو العروسة" بجزئيه الأول والثاني، من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، محمود حجازي، ولاء الشريف، كارولين عزمين ميدو عادل، خالد كمال، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، كوكي مجدي، نانسي صلاح، ندا عادل، ومن تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

وتدور أحداث مسلسل "أبو العروسة" حول العديد من المشاكل الإجتماعية من خلال الموظف البسيط الشريف "عبد الحميد" الذي لا يقبل الرشاوي محافظًا علي مبادئه التي لا يتخلي عنها، وزوجته سوسن بدر الموظفة التي تساند زوجها ولا تتركه، ولديهم 5 أولاد، مكونين أسرة بسيطة محبين لبعضهم.

ونال المسلسل بجزئيه الأول والثاني إعجاب شديد من المشاهدين وحصد علي ردود أفعال إيجابيه، إضافة الي عدد كبير من المشاهدات التي لازال يحققها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".