الخميس 18 ابريل 2024

محامي الزمالك: «فيفا» وافق على قيد الجزيري وأوناجم.. وهذا موقف الصفقات الجديدة

سيف الدين الجزيري

ملاعب الهلال28-9-2021 | 14:25

سلمى عامر

قال نصر عزام محامي نادي الزمالك إن النادي استلم موافقة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بقيد سيف الدين الجزيري ومحمد أوناجم في قائمة الموسم الجديد، مضيفا أن الصفقات الجديدة تحتاج إلى رفع الإيقاف ليتم قيدها، والنادي يتخذ كل الإجراءات التي يحافظ بها على حقوقه.

وأضاف عزام في تصريحات لبرنامج "بي أون تايم": "تم استلام موافقة الفيفا بقيد الجزيري وأوناجم، خاطبنا الفيفا بشكل مباشر وحصلنا على الموافقة وتبقى بعض الإجراءات ستتم عن طريق اتحاد الكرة".

وتابع: "الصفقات الجديدة تحتاج إلى رفع الإيقاف لقيدهم ونتخذ كل الاجراءات التى نحافظ بها على حقوق النادي ونحاول رفع العقوبة وكنت توليت استئناف المصري من قبل وقمنا بإلغاء العقوبة قبل فترة القيد الثانية، ولكن الموضوع ليس سهلا مع الفيفا".

وأضاف: "نسلك كل الطرق الممكنة للحصول على قرار من المحكمة الدولية على إلغاء العقوبة قبل الفترة الأولى ونتمنى أن تكون هناك أخبار إيجابية في الفترة المقبلة".

وواصل: "نجحنا في تخفيض 6.5 مليون دولار من مديونيات الزمالك بعدما سلكنا الطرق الودية مع بعض الأطرف مثل جروس ونادي حميد أحداد، كان هناك المثير من الملفات وكنا نحاول إغلاق جميع القضايا لتكون سبب في موافقة المحكمة الرياضية على رفع عقوبة إيقاف القيد".

وأكمل: "كان هناك جلسة في قضية كهربا والقضية محجوزة للحكم وننتظر القرار النهائى في هذا الأمر".

وفي سياق متصل، اتفق نادي الزمالك مع نادي بيراميدز على خوض مباراة ودية؛ استعدادا للموسم الجديد.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساء، على ملعب الدفاع الجوي.

ويستعد بيراميدز لمواجهة نادي عزام يونايتد التنزاني، يوم 16 أكتوبر المقبل، في إطار دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

على الجانب الأخر، يستعد الزمالك لمواجهة نادي توسكر الكيني، يوم 16 أكتوبر المقبل، في إطار ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.