الجمعة 19 ابريل 2024

"عزيز على قلبي".. نجلاء بدر تشارك جمهورها صور تكريمها بمعهد الفنون المسرحية

نجلاء بدر

فن24-9-2021 | 18:27

نورهان اسامة

شاركت الفنانة نجلاء بدر عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مجموعة صور من كواليس تكريمها بجائزة المعهد العالي للفنون المسرحية.

وعلقت نجلاء بدر على صور التكريم قائلة: "مجموعة صور من تكريم المعهد العالي للفنون المسرحية عن مسلسل بين السما والأرض للمخرج محمد العدل".

نجلاء بدر

وتابعت: "بجد من أكتر الأعمال اللي بحبها وشكرا دكتورة عبير فوزي علي التكريم العزيز علي قلبي.. وبجد اتشرفت واستمتعت بحضور العرض المسرحي توشريت.. من تأليف مينا البيباوي وإخراج خالد شكري، عرض مسرحي مبدع بجد كل حاجة حلوة حوار وإستعراض.. إخراج وتمثيل وإضاءة كل حاجة تفرح القلب.. مبروك علينا كلنا وجودكم أعمالكم وتقيمكم".

نجلاء بدر

نجلاء بدر

ومنح المعهد العالي للفنون المسرحية، جائزة التميز لعام 2021 للفنانة نجلاء بدر، عن دورها في مسلسل "بين السما والأرض"، والذي عُرض خلال السباق الدرامي لرمضان الماضي 2021.

وشاركت الفنانة نجلاء بدر في الموسم الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "بين السما والارض" من تأليف نجيب محفوظ، سيناريو وحوار اسلام حافظ، ومن إخراج محمد جمال العدل.

نجلاء بدر

بين السما والأرض

وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال ذات الـ15 حلقة، وتعطل مصعد كهربائي لأحد العقارات في مدينة القاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة، وتقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة.

نجلاء بدر

نجلاء بدر

مسلسل "بين السما والارض" من بطولة هاني سلامة، درة، نورهان، سوسن بدر، احمد بدير، محمد لطفي، ندي موسي، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، احمد السلكاوي، مصطفي درويش، " من تأليف نجيب محفوظ، سيناريو وحوار اسلام حافظ، ومن إخراج محمد جمال العدل.

بين السما والارض

نجلاء بدر