الأربعاء 27 اكتوبر 2021

"ع الدوغري".. أحمد سعد يروّج لأغنيته مع مصطفى حجاج على طريقته (فيديو)

أحمد سعد

فن24-9-2021 | 17:58

نورهان اسامة

روّج الفنان أحمد سعد لأغنيته الجديدة "ع الدوغري"، والتي تجمعه بالفنان مصطفى حجاج، والتي طرحها يوم الأربعاء الماضي، على قناته الرسمية على "يوتيوب".

وشارك الفنان أحمد سعد فيديو جديدًا له، عبر حسابه على "إنستجرام"، والذي ظهر من خلاله جالس داخل سيارته، يغني كوبليه من أغنية "ع الدوغري"، وعلق عليه: "ع الدوغري الآن على يوتيوب".

أحمد سعد

وأغنية "ع الدوغري" والتي يقدمها الفنان أحمد سعد بالتعاون مع الفنان مصطفى حجاج، من كلمات مصطفى حسن، ألحان محمد عبدالمنعم، وتوزيع أحمد حسام وإلهامي دهيمة.

في سياق متصل، شارك الفنان أحمد سعد مؤخرًا، بجانب عدد كبير من نجوم الفن، في حفل تدشين النجمة ‏العاشرة ‏على تي شيرت الفريق الأول لكرة القدم، الذي أقيم على ملعب التتش، وذلك من خلال أغنية «الأهلي ‏القمة اسم على مسمى»، التي قام بتأليفها أيمن بهجت قمر.‏

كما حصل أحمد سعد مؤخرًا، على جائزة "الدير جيست"، كأفضل تتر لمسلسل "الإختيار2"، والذي عٌرض خلال السباق الرمضاني لعام 2021، والعمل من بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكي.

وكانت آخر مشاركات أحمد سعد "أغنية 200 جنيه" وهي الأغنية الدعائية لفيلم  200 جنيه وحققت نجاحاً كبيراً عند طرحها عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" محققة نسبة مشاهدة عالية، وهي من كلمات عبدالله حسن، ألحان إسلام معز، توزيع عمرو صلاح.