الثلاثاء 23 ابريل 2024

مع أحمد سعيد عبد الغني.. دنيا عبد العزيز تروج لمسلسل «الحرير المخملي»

دنيا عبد العزيز وأحمد سعيد عبد الغني

فن22-9-2021 | 22:40

هنادي محمود

روجت الفنانة دنيا عبد العزيز، لمسلسلها الجديد "الحريرالمخملي"، والذي يعرض حاليا على منصة "فيو".

ونشرت دنيا عبد العزيز صورة لها برفقة الفنان أحمد سعيد عبد الغني، من داخل كواليس مسلسل "الحرير المخملي"، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت دنيا على الصورة: "فاطمة ومحمود من الحرير المخملي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Donia Abdalaziz official (@donia_abd_elaziz)

المسلسل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم "الحرير المخملي" من تأليف أميمة عز الدين، ويتناول مراحل زمنية مختلفة بداية من الثمانينيات مرورا ببداية الألفية الثانية حتى وقتنا الحالي، مشيرا إلى أن المسلسل يتكون من 60 حلقة متصلة، ويتناول قضية العلاقات الأسرية بدءا من الجد، الذى يجسده الفنان مصطفى فهمي، ويظهر فيه بشخصية كبير البلد في فترة التسعينيات، ويمتلك العديد من الأراضي الزراعية وغيرها وصولا إلى الأبناء في العصر الحالي.

مسلسل "الحرير المخملي" من بطولة مصطفى فهمي، وأحمد وفيق، وداليا مصطفى، ومها أبو عوف، وولاء الشريف، وهالة فاخر، وسامي مغاوري، وطارق صبري، أشرف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.

يذكر أن دنيا عبد العزيز شاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2021، بعملين هما: مسلسل "المداح"، ومسلسل "الي مالوش كبير".

مسلسل "المداح" من بطولة حمادة هلال،  أحمد بدير، وخالد سرحان، دنيا عبد العزيز، ومحمد عز، وجمال عبدالناصر، وحنان سليمان، ومحسن منصور، ومحمد الصاوي، وهادى خفاجة، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، وعبير فاروق، ومحمود عامر، وهايدي رفعت، وبسمة ماهر ماهر، وتأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل "اللي مالوش كبير" من بطولة  ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ، مجدي كامل، دنيا عبدالعزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، هدى الإتربي، وتأليف  عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa