السبت 20 ابريل 2024

يشهد عرض فيلم No Time To Die.. انطلاق مهرجان زيورخ غدًا

دانيال كريج

فن22-9-2021 | 18:37

رضوى سمير

تنطلق غدا فعاليات الدورة الـ17 من مهرجان زيورخ، ومن المنتظر أن تشهد تكريم الممثلة الأمريكية شارون ستون ومنحها جائزة الأيقونة الذهبية وهو أعلى وسام لديها في النسخة المقبلة.

وتقام النسخة المقبلة من مهرجان زيورخ السينمائي الدولي في الفترة من 23 سبتمبر إلى 3 أكتوبر المقبل، وتحضر شارون ستون بنفسها يوم 25 سبتمبر لتسلم الجائزة.

ويعرض مهرجان زيورخ فيلم Casino الذي أخرجه مارتن سكورسيزي ونالت عنه الترشيح الوحيد لها للأوسكار في فئة أفضل ممثلة رئيسية، كما ستقدم درسا لجمهور المهرجان حول مسيرتها المهنية.

وكانت الشركة المنتجة لفيلم No Time To Die  قد طرحت مؤخرا  الفيديو التشويقي له وذلك قبل عرضه الخاص بمهرجان زيورخ المقررإقامته يوم 28 سبتمبر، بقاعة رويال ألبرت الملكية بلندن.

وكشف تريلر فيلم No Time to Die مسيرة الممثل دانيال كريج منذ بداية مشاركته في سلسلة أفلام جيمس بوند، وحتى الصورة الأخيرة له التي يتطلع إليها الجميع منذ فترة طويلة، كما ظهرب "التريلر"  جميع أبطال جيمس بوند المفضلين من بينهم ليا سيدو وبن ويشاو ونعومي هاريس، والشرير الذي ينتظر محبو هوليوود مشاهدته وهو رامي مالك.

ويبدأ تريلر No Time to Die بلقطات من أفلام دانيال كريج السابقة حتى نصل إلى المرحلة الحالية التي يترك فيها العمل في المخابرات ويتمتع بحياة هادئة في جامايكا، لكن الأزمات تطارده ويستعين به صديق قديم في مهمة إنقاذ خطيرة.

وأعلنت صحيفة "فاريتى"، في وقت سلبق، عن تفاصيل المشهد الأخير للعميل السري البريطاني في الفيلم المقبل، والتي ظهر فيها كريج وهو يخرج من طريق في لقطة نهائية مناسبة لمسيرة مهنية استمرت 15 عامًا في قصة العميل 007.

وألقى كريج خطابًا مؤثرًا بعد الانتهاء من عملية التصوير ليودع طاقم التصوير بشكل نهائي في آخر مشهد له بالسلسلة الأشهر في عالم الأكشن والحركة لينتهي آخر أيام التصوير بعناق بينه وبين طاقم العمل والممثلين.

 والفيلم من إخراج كاري جوجي فوكوناجا، ويشارك في بطولته آنا دي أرماس، ديفيد دينسيك، روري كينير.