الخميس 18 ابريل 2024

باسم سمرة يسخر من انتهاء فصل الصيف بأشهر إيفيهاته

باسم سمرة

فن22-9-2021 | 17:58

ميرنا عادل أديب

داعب الفنان باسم سمرة، جمهوره بإفيه من أعماله الدرامية "الأه" الذي لأقى تفاعلاً كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

شارك "سمرة" عبر حسابه على "إنستجرام" صورته وهو يسخر من الأجواء التي تمر بها البلاد، خاصة عقب الإعلان عن قرب انتهاء فصل الصيف، لينشر صورته قائلاً: "هو مش رسميًا إنتهاء فصل الصيف إمبارح.. طب ايه الحر اللي احنا فيه النهاردة ده الصيف جدد عقده ولا ايه"، وتابع: "الاه".

وإنهالت عليه الكثير من تعليقات الجمهور بردود فعل إيجابية، متفاعلين معه ساخرين من فصل الصيف.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Bassem Samra | باسم سمرة (@bassem_samra)

يذكر أن باسم سمرة، خاض السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "بنت السلطان"، والذي تدور أحداثه حول الفتاة الشعبية عزة التي تجد حياتها على المحك، بعد وفاة والدها سلطان، أكبر تجار المخردات في مصر، تقسوا عليها الحياة، وتجبرها على حياة لا تشببها في شيء، وعندما تقرر عزة الهرب من قدرها الذي فُرض عليها، يقع لها ما لم يكن بالحسبان، ومن هنا تنقلب حياتها رأسا على عقب، وتدخل في مغامرة جديدة أشد صعوبة ومرارة مما كانت تعيش فيه.

 

"بنت السلطان" من بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمد مهران، بيومي فؤاد، أيمن عزب، أمنية العربي، رانيا الملاح، محمود حجازي، هاني النابلسي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج ممدوح شاهين، ڤيو".