الثلاثاء 26 اكتوبر 2021

وزيرة الصناعة تدعوه للمشاركة في «تراثنا» وتؤكد: أسعار منتجات البائع الفصيح منافسة للمستورد

وزيرة الصناعة

محافظات19-9-2021 | 01:50

حامد محمود

امتدحت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة البائع الفصيح أيوب عبد اللاه، مؤكدة أن منتجاته اليدوية مؤكدة أنها تباع بأسعار منافسة للمستورد.

وأضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة، المذاع على القناة الأولى المصرية، أن منتجاته تباع تحديدًا بثلث السعر، موضحة أن منتجاته يتم تصنيعها بمواد محلية وهذا السر في انخفض سعرها.

ودعت البائع القصيح للمشاركة في معرض "تراثنا"، لافتة إلى أنها  ستخصص له جناحًا بالمعرض.
وسلط تقرير أعدته القناة الأولى المصرية الضوء على معرض "تراثنا" .. أكبر معرض للحرف اليدوية والتراثية المرتقب إقامته خلال أيام، حيث ينظم جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، معرض تراثنا خلال الفترة من 9 إلى 15 أكتوبر 2021، بمشاركة عدد كبير من العارضين.

يعتبر معرض تراثنا الحدث الأبرز والأهم في قطاع الحرف اليدوية والتراثية، ويحظي بدعم كبير من الحكومة ممثلة في جهاز تنمية المشروعات ووزارة الصناعة والتجارة والجهات المعنية الأخرى.

ويذكر أن معرض "تراثنا" يتم تنظيمه للعام الثالث على التوالي، حيث يعد أكبر ملتقى للمبدعين والحرفيين والصناع المهرة من مختلف محافظات الجمهورية من ناحية، ونافذة لتسويق منتجاتهم من ناحية أخرى سواء من خلال البيع المباشر أو عن طريق إبرام التعاقدات مع جهات مختلفة والتصدير للخارج.