السبت 20 ابريل 2024

مستقبل وطن بقنا: 10 معارض للمستلزمات المدرسية على مستوى المحافظة

جانب من اللقاء

محافظات18-9-2021 | 22:13

دار الهلال

 عقدت أمانة حزب "مستقبل وطن" بمحافظة قنا اجتماعًا موسعًا، اليوم السبت، لبدء تنفيذ معارض المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة للمواطنين، وذلك تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب والمهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب الأمين العام.

وأكد الأمين المساعد لحزب "مستقبل وطن" بقنا المحاسب هشام قدوس أن الحزب يعمل على كافة الاتجاهات والأصعدة من خلال تنفيذ العديد من الفعاليات والمعارض التي تهدف في المقام الأول إلى توفير كافة احتياجات المواطن البسيط بأسعار في متناول كافة الأطياف تماشيا مع توجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وقال أمين تنظيم الحزب بالمحافظة عمرو طارق السباعي إن الاجتماع ناقش عمليات البدء في إقامة أكبر سلسلة لمعارض المستلزمات المدرسية بمختلف مراكز المحافظة بأسعار مخفضة عن السوق بنسبة تتراوح ما بين 30% و50 % حيث سيتم تنفيذ 10 معارض للمستلزمات المدرسية على مستوى مراكز المحافظة تستمر لمدة تتراوح ما بين 7 و10 أيام وتضم كافة احتياجات الأسر المصرية من الزي المدرسي والشنط والأدوات المدرسية بالكامل.

وأضاف أن الحزب بالمحافظة يدرس إقامة أكبر معرض متنقل للمستلزمات المدرسية يجوب مختلف قرى ونجوع المحافظة بهدف تحقيق الاستفادة لأكبر عدد ممكن من المواطنين على مستوى المحافظة