الثلاثاء 16 ابريل 2024

الفنان سامي مغاوري ينتهي من تصوير "ماما معالي" و"السيدة زينب"

الفنان سامي مغاوري

فن18-9-2021 | 21:34

دار الهلال

انتهى الفنان سامي مغاوري، من تصوير دوره في فيلم "ماما معالي"، وكذلك دوره في مسلسل "السيدة زينب".

وقال مغاوري- لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إنه انتهى من تصوير دوره في فيلم "ماما معالي"، مضيفا أنه يجسد شخصية مدير المدرسة التي يلتحق بها أبناء الفنانة بشرى ضمن أحداث الفيلم، ويتصف بأنه شخصية انتهازية ومادية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، من خلال علاقة الأم بأطفالها في ظل وجود مسئوليات أخرى تحيط بها.

(ماما معالي) بطولة بشرى، ومحمود الليثي، وسامي مغاوري، ويجمع عددا كبيرا من ضيوف الشرف منهم شيماء سيف، وعلاء مرسي، وشريف باهر، وحسام داغر، ومحمد علي رزق، وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، ونور إيهاب، وسولي، والطفل ياسين، ومن تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور.

من ناحية آخرى، قال مغاوري إنه انتهى أيضا من تصوير دوره في مسلسل "السيدة زينب"، مشيرا إلى أنه يجسد دور شيخ طريقة ومتزوج من 3 سيدات، ويحاول التوفيق بينهن، ولكنه لا ينجح في هذا الأمر، ويمر بالعديد من المواقف خلال أحداث المسلسل.

ولفت إلى أنه من المقرر أن يتم عرض مسلسل "السيدة زينب" خارج السباق الرمضاني المقبل، وهو من نوعية المسلسلات التي تدور أحداثها في 60 حلقة، ويتم التصوير داخل ديكور لحارة في مدينة الإنتاج الإعلامي، فضلا عن تصوير بعض المشاهد في حي السيدة زينب.

مسلسل (السيدة زينب)، بطولة محمود عبدالمغني، وسوسن بدر، وليلى عز العرب، وحسام داغر، ودينا، وسوسن بدر، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداث المسلسل حول منطقة السيدة زينب، وحي زقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصا في تلك المنطقة في إطار اجتماعي.