الجمعة 19 ابريل 2024

«قومي المرأة» يهنئ ماريان عازر برئاسة اللجنة التنسيقية لاستراتيجية التكنولوجيا بـ"الرقابة المالية"

ماريان عازر

سيدتي18-9-2021 | 21:40

دار الهلال

 هنأ المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بخالص الدكتورة ماريان أمير عازر لتكليفها برئاسة اللجنة التنسيقية لاستراتيجية التكنولوجيا والابتكار بالهيئة العامة للرقابة المالية.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي، في بيان أصدرته اليوم، عن سعادتها وفخرها بتولي الدكتورة ماريان عازر هذا المنصب، مؤكدة أنها نموذجا نسائيا نفخر به جميعا، وتستحق عن جدارة الوصول لهذا المنصب.

وقالت إن المرأة المصرية استطاعت خلال السنوات الماضية ان تثبت جدارتها وكفاءتها وتقتحم مجالات جديدة وتبوأت أعلى المناصب، واثبتت نجاحها الباهر مؤكدة على دعم القيادة السياسية الدائم لتمكين المرأة المصرية في كافة المجالات.

يذكر أن الدكتورة المهندسة ماريان أمير عازر تم تعيينها كعضو مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية اعتبارا من مايو 2021 وشغلت منصب معاون وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للمبادرات الاستراتيجية 2015 وأستاذ مساعد، ومدير مركز المعلومات بالمعهد القومي للاتصالات أستاذ مساعد، جامعة النيل (NU) ونائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة تدقيق ومراقبة نظم المعلومات (ISACA) في مصر.

وتعد الدكتورة ماريان عازر صاحبة أكثر من 80 بحثا علمياً في جميع أنحاء العالم في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ولديها أكثر من 20 عاما من الخبرة في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.