الثلاثاء 16 ابريل 2024

جامعة كفر الشيخ تعلن تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وفق خطة الإدارة

د محمد عبدالعال نائب رئيس جامعة كفر الشيخ

محافظات18-9-2021 | 16:50

محمود سيداحمد

قال الدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أن مكتب التنسيق في كلية التربية النوعية بالجامعة، نظم عدد من ورش العمل لجميع مدخلي البيانات في المراكز الخمس لتوضيح آلية التسجيل وبيان القطاعات الجغرافية وكيفية مساعدة الطلاب بشرح توضيحي للكليات والتخصصات  وفرص عمل كل تخصص.

وأكد نائب رئيس الجامعة، أن إدارة الجامعة وفرت الإمكانيات والتيسيرات التي تساعد الطلاب على أداء مراحل التسجيل مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وفق خطة إدارة الجامعة.

من جانبه أوضحت الدكتور أماني شاكر، عميد كلية التربية النوعية والمشرف العام على مكتب التنسيق الرئيسي ومعامل التنسيق الإلكتروني لتنسيق الثانوية العامة بالجامعة، أن مكتب التنسيق شهد إقبالاً من طلاب المرحلة الثالثة لتسجيل رغباتهم والاستفسار عن أعمال التنسيق وآليات اختيار الرغبات بالشكل الصحيح.

وأعلنت شاكر، استمرار عمل معامل الحاسب الآلي بالجامعة  لاستقبال طلاب المرحلة الثالثة ، حتى مساء الاثنين الموافق 20 سبتمبر الحالي.

وكان قد استقبل الدكتورعبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ، اللجنة الثلاثية المشكلة من قبل المجلس الأعلى للجامعات، للوقوف على مدى توافر الإمكانيات المادية والبشرية المتاحة، وبحث امكانية بدءً الدراسة بكلية الحقوق بالجامعة، وضم الوفد كلا من: الدكتور الدكتورمصطفى كامل خليل عميد كلية الحقوق جامعة دمياط والعميد شريف إبراهيم عضو منتدب من الكلية الفنية العسكرية، وعضو من هيئة الرقابة الإدارية .

جاء ذلك بحضور الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث و الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ورحب رئيس الجامعة، بوفد اللجنة الثلاثية حيث قدم شرحاً مبسطاً عن إنشاءات ومباني الجامعة وما جرى الإنتهاء منه حالياً، وكذلك الإنشاءات المتوقع الإنتهاء منها في الفترة المقبلة.

ووجه الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس الجامعة، الشكر لوفد اللجنة الثلاثية، مشيرًا إلى أن إدارة الجامعة تسعى إلى تأهيل وتدريب طلابها للمستقبل ليكونوا مستعدين لمواكبة المتغيرات السريعة في سوق العمل ومتطلباته المتجددة وإعداده لوظائف المستقبل وخدمة المجتمع