الخميس 25 ابريل 2024

محمد لطفي يتسلق الجبال ويحمس الجمهور: مين جاي (صورة)

محمد لطفي

فن18-9-2021 | 15:49

نورهان اسامة

شارك الفنان محمد لطفي جمهوره ومتابعبه عبر حسابه علي "إنستجرام"، صورة جديدة له يظهر من خلالها أثناء قيامه برياضة تسلق الجبال، حيث يرتدي خوة الأمان ممسكًا بالحبل، ويستند بقدمه علي الجبل.

وعلق محمد لطفي علي الصورة: "مين جاي ولا نخليها الدور الجاي".

محمد لطفي

في سياق متصل، ويشارك محمد لطفي في مسلسل "المماليك"، حيث يجسد شخصية رجل يدعي"الريس بدر"، وهو صاحب مبادئ وقيم، ويطلب منه البعض تقديم أعمال غير مشروعة، لكنه يرفض، من المفترض أن يُعرض في الموسم الشتوى، وهو عمل اجتماعى تشويقى من تأليف هشام هلال، ومن إخراج حازم فودة.

ويشار إلي مسلسل "المماليك" من بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، رامي وحيد، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، دوللي شاهين، نانسي صلاح، سيدرا، عفاف رشاد، من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

وشارك محمد لطفي في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "بين السما والأرض"، والذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي 2021، من بطولة هانى سلامة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، غادة أسامة، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

كما شارك أيضا في فيلم "الشنطة"، والذي تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا، من بطولة بيومي فؤاد، شيرين، دانا حلبي، شريف دسوقي، محمد عبدالعظيم، وتأليف تامر عبدالمنعم، وإخراج أحمد البدري، وإنتاج صفوت غطاس، سبوت 2000 للإنتاج السنيمائي.

Dr.Randa
Dr.Radwa