السبت 20 ابريل 2024

شاهد.. هدية دلال عبد العزيز لـ«رجاء الجداوي» في عيد الحب

رجاء الجداوي ودلال عبد العزيز

فن18-9-2021 | 15:44

نورهان اسامة

كشفت أميرة مختار، ابنة الفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي، عن هدية الراحلة الكبيرة دلال عبد العزيز، والتي أهدتها لوالدتها في عيد الحب لعام 2018.

وشاركت أميرة مختار عبر حسابه والدتها علي "إنتسجرام"، صورة الهدية والتي كانت عبارة عن بورتيره يجمع صور الراحلة رجاء الجداوي، في مراحل عمرية مختلفة، إضافة إلي صور لها مع ابنتها أميرة مختار، وعلقت الأخيرة: "هدية طنط دلال لمامي في عيد الحب 2018.. الله يرحمهم".

رجاء الجداوي

ويذكر أن، قال المخرج هشام السنباطي، مؤسس وأمين عام مهرجان "آفاق مسرحية"، إن إدارة المهرجان قررت إهداء الدورة السابعة، التي تقام في الفترة من 20 سبتمبر إلى 20 نوفمبر القادم، إلى روح الفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي، تقديرا لتاريخها الفني الكبير.

وكانت أمير مختار، ارتدت فستان والدتها رجاء الجداوي الأخضر الذي ارتدته والدتها  في حفل تكريمها في الرياض وكان اللون أخضر رمزا لعلم السعودية، مشيرة إلى أنه تعتاد ارتداء ملابس من والدتها مثل جميع الفتيات.

وأضافت ابنة رجاء الجداوي، خلال مداخلة هاتفية، على فضائية DMC، أن والدتها اعتادت قول إن الجمال في عين الرائي، مشيرة إلى أنها عندما ارتدت الفستان انقسم الناس إلى فريقين فريق يرى أن الفستان أجمل على والدتها والآخر يراه أجمل عليها.

وتابعت: أسعدني تعليق الجمهور بأن الفستان أجمل على رجاء الجداوي ولكني لم أضع الصورة للمقارنة.

وتابعت: سواء شئت أم أبيت الملابس على رجاء الجداوي لها طابع خاص وأجمل عليها، واستطردت "كنت سعيدة وأنا لابسة الفستان وحسيت إنها بتحضني".