الإثنين 25 اكتوبر 2021

بمشاهد من حفل زفاف شقيقها.. نانسي عجرم تطرح فيديو كليب «حياة» (فيديو)

نانسي عجرم

فن17-9-2021 | 20:59

حسام يونس

طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، أحدث أغنانيها "حياة" على طريقة الفيديو كليب، وجاء الكليب عبارة عن مشاهد من حفل زفاف شقيقها، على قناتها الرسمية عبر موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

وكليب "حياة" من غناء نانسى عجرم ومن كلمات محمد رفاعي ومن الحان وليد سعد وتوزيع هادي شرارة.

وتقول كلمات الأغنية: "حياة حبك بجد حياة.. معاك إحساس جميل عايشاه..مافيش كلام يوصف حبيبي، كل اللي أنا حاساه.. لقاك غير حياتي لقاك..بقول بصراحة أنا عشقاك..قريب بعيد عني لكن، قلبي وروحي معاك..سنين واليوم ده بستناه..لقيت فيك اللي بتنماه..بحب أسمع منك حياتي، لمستني من جوة..سنين واليوم ده بستناه..لقيت فيك اللي بتنماه..بحب أسمع منك حياتي، لمستني من جوة..حنين أنا جوة قلبي حنين..كبير يملى بحور عاشقين..وشوق في عيوني لما بشوفك مخبي حب سنين..بنام وأدعي إني أحلم بيك..وأروح بروحي أنا غطيك..وأبقى سهرانة جنب عيونك..واحضن بقلبي إيديك..سنين واليوم ده بستناه..لقيت فيك اللي بتنماه..بحب أسمع منك حياتي، لمستني من جوة..سنين واليوم ده بستناه..لقيت فيك اللي بتنماه..بحب أسمع منك حياتي، لمستني من جوة..حياة حبك بجد حياة".

وفي وقت سابق، أحيا كل من الفنانة نانسى عجرم، والفنان بهاء سلطان، حفلا غنائياً، على المسرح الروماني بمارينا.

وبدأ الغناء بهاء سلطان الذى استقبله الجمهور بحفاوة شديدة وعلى مدار ساعة ونصف قدم خلالها باقة من أشهر أغانيه وطلب الجمهور إعادتها أكتر من مرة، كما شاركت نانسى بعدد كبير من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور في الحفل الذي شهد إقبالا كبيرا.

وطرحت نانسي مؤخراً أحدث أغنانيها "سلامات" على حسابها عبر قناتها الرسمية عبر موقع "يوتيوب"، وحقق الكليب نجاحاً كبير، حيث وصلت نسبة مشاهدنه إلي, 9 ملايين 975 ألف مشاهدة على "يوتيوب"، من ‎‎كلمات شادي نور، و‎ألحان محمد يحيى، و‎توزيع هادي شرارة.