الخميس 25 ابريل 2024

سمية الخشاب فى ضيافة أبلة فاهيتا.. الليلة

سمية الخشاب

فن17-9-2021 | 14:27

ميرنا عادل أديب

تحل الفنانة سمية الخشاب، ضيفة على الموسم الجديد من برنامج "لايف من الدوبكلس"، الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، اليوم، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً على قناة "ON".

ومن المقرر أنـ تكشف "الخشاب" خلال الحلقة، العديد من المفاجأت بجانب الحديث عن الوسط الفني، وزملائه، وعن ذكرياته الفنية، بالإضافة إلي كشفها عن سبب غضبها في نجاح مسلسل "Money Heist".

كما تضم الحلقة أيضًا العديد من الألعاب الطريفة الذي يشارك فيها الفنان داخل استوديو لايڤ من الدوبلكس، وهي الفقرة التي ينتظرها الجمهور.

ويعد برنامج «لايڤ من الدوبلكس» يقدم في الموسم الجديد يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساءً على قناة ON، وللبرنامج جمهور عريض يحرص على مشاهدته؛ نظرًا لما يقدمه من تسلية ومتابعة للمشاهد.

ويذكر أن، آثار مؤخرًا نجاح مسلسل "Money Heist"،  غضب الفنانة سمية الخشاب من جمهورها، حيث أصبح فور طرحه حديثًا لمواقع التبادل الإجتماعي، بسبب تداول عدد كبير من الجمهور من حلقاته عبر مواقعهم المختلفة، الأمر الذي أشعل غضب الفنانة بسبب عدم تمكنها من مشاهدته بهدوء.

وكتبت  "الخشاب" تغريدة عبر صفحتها الشخصية علي "تويتر"، قائلة: "مش عارفه ليه لما بنمسك فحاجة معينه ونفضل نمجد فيها بنخليها لا تطاق، يعني Money Heist ده لو مكناش عملنا الزيطة دي عليه كان ممكن يتشاف بس فعلا دلوقتي overrated ومش قادرة اشوفوا بسبب الناس اللي كرهتني فيه من كتر الـ over hype".

وفي سياق متصل، سمية الخشاب شاركت في مسلسل "موسى"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2021، و تدور أحداث المسلسل في قرية مصاغة  سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

مسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، ضياء عبد الخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج  محمد سلامة، إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa