الجمعة 17 سبتمبر 2021

صابرين تكشف موعد عرض الحكاية الجديدة من مسلسل «زى القمر»

صابرين

فن14-9-2021 | 23:04

حسم يونس

كشفت الفنانة صابرين عن موعد عرض الحكاية الجديدة من مسلسل "زي القمر"، والتي تحمل اسم "واحد في المية"، حيث من المقر عرضها يوم السبت المقبل الموافق 18 من الشهر الحالي، على شاشة قناة "cbc"، في تمام الساعة 8 بليل.

ونشرت صابرين صورة للبوستر الرسمي للحكاية الجديدة، عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "انتظروا، زي القمر، حكاية واحد في المية، إن شاء الله السبت القادم علي قناة cbc الساعه ٨ بليل".

وحكاية "واحد في المية" من بطولة: صابرين ومدحت صالح وعفاف شعيب من تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد شفيق.

وكان فريق عمل حكاية واحد في المية" انتهي من تصوير أحداث الحاكية مؤخراً، حيث نشر المخرج أحمد شفيق عبر "إنستجرام"، صورة جمعت كل فريق العمل، وعلق عليها قائلاً: "اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك فركش حكايه 1٪، شكراً لكل حد اجتهد من قلبه".

وتابع المخرج أحمد شفيق:"وشكر خاص جدا للجنود اللي خلف الكاميرا الي بيتعبو عشان يطلعو العمل بالشكل النهائي الي حضراتكم بتشوفوه ده، إن شاءالله حاجه مشرفه تليق بيكم شكر اخير للمنتجه الشاطرة مها سليم".

وتشارك الفنانة صابرين في فيلم "200جنيه"بجانب عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم إسعاد يونس، أحمد السقا، مي سليم، أحمد رزق. 

وفي وقت سابق، قالت صابرين في تصريح خاص لبوابة "دار الهلال" إنها وافقت على فيلم "200 جنيه" بمجرد أن قرأت شخصيتها والفكرة التي يناقشها الفيلم. 

وأضافت صابرين، بأن معظم المشاهد في الفيلم تجمع بينها وبين الفنانة ليلي علوي في ايطار درامي تشويقي. 

ولفتت صابرين، إلى أن المنتج محمد عبدالحميد من الأصدقاء المقربين إليها طوال فترة حياتها، مضيفة بأنها سعيدة جدا بعودته من جديد بفيلم "200 جنيه" لأنه قدم الكثير للمهنة. 

وأشارت صابرين إلى فريق العمل بالكامل يحب صناعة السينما لذالك اجتمعنا سويا لتقديم فيلم "200 جنيه " وأبرزهم المخرج محمد أمين . 

فيلم "200 جنيه، تدور أحداثه فى إطار اجتماعى يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

والفيلم من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوى ،أحمد آدم، أحمد رزق، هانى رمزي، خالد الصاوي، بيومى فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوى ،مى سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج  محمد أمين.