الجمعة 17 سبتمبر 2021

«مفيش أحلى من الحب».. رضوى الشربيني توجه رسالة لجمهورها (صور)

رضوي الشربيني

فن14-9-2021 | 20:31

حسام يونس

وجهت الإعلامية رضوى الشربيني، لجمهورها رسالة تحثهم فيها على أهمية الحب الصادق النابع من القلب، مشيرة إلى أنه لا يجود شيء أجمل من أن تقعي في حب شخص مهما كثرت البدائل أمامه يختارك أنتِ.

ونشرت الشربيني، عدة صور جديدة من أحدث ظهور لها، عبر "إنستجرام"، وعلقت: "مافيش حاجة أحلى من إنك تقعي فالحب مع شخص…عمره ما هيبطل يختارك مهما شاف غيرك".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

وظهرت رضوى الشربيني، بـ إطلالة جذابة وأنيقة مرتدية بدلة بألون متعددة، وتوب باللون الأبيض، واعتدمت في ظهورها على ميك أب جذاب يظهر جمالها، وشعر منسدل على الكتف، ونالت الصورة إعجاب الكثير من متابعيها.

وفي وقت سابق، تذكرت الإعلامية رضوي الشربيني والدتها الراحلة بكلمات مؤثرة في ذكري ميلادها، حيث نشرت صورة تجمعهما معاً عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "زي النهارده كنا كلنا بنحتفل بعيد ميلادك…زى النهارده كنت بقولك كل سنه و انتى أجدع وأحن و اطيب أم فى الدنيا…زى النهارده كنت بدعى ربنا انه يخليكى لينا ومايحرمناش منك".

وتابعت رضوي الشربيني: "والنهارده أول مره هقولك عيدك فى الجنه يا أمى بس هفضل أقول انك أجدع و أحن واطيب ام لحد ما أموت…ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنه…ويصبرنا على فراقك".

بالإضافة إلي أنه وجهت رسالة لها أيضاً في عيدج الأم الماضي، عبر "إنستجرام"، وعلق قائلة: "أول عيد أم من غيرك...أول مره أصحى و ما أبوسش إيدك و أقولك انك أجدع ست وأحن وأطيب أم فى الدنيا.. أول عيد أم ما أجبش فيه هديه و ورد و انتى تحضنينى و تدعيلى".