الجمعة 17 سبتمبر 2021

خارج مصر.. أحمد فهمي يبدأ تصوير مسلسل جديد

أحمد فهمي

فن14-9-2021 | 19:40

نورهان اسامة

بدأ الفنان أحمد فهمي، تصوير أحدث أعماله بالدراما خلال الأيام القليلة الماضية، والذي من المقرر طرحه عبر إحدى المنصات الإلكترونية بعد الانتهاء من حلقاته.

وبدأ فريق العمل التصوير بعد تحضيرات طويلة استغرقت عامين، ويتم تصوير مشاهد المسلسل حاليًا بعدة مناطق خارج مصر، وتدور الأحداث في إطار إنساني.

يذكر أن الفنان أحمد فهمي تسلم جائزة التميز من "دير جيست"، كأفضل فرقة موسيقية لعام 2021، عن فرقة "واما"، وظهر خلال الحفل بـ لوك شعر مختلف، والذي قال عنه إنه اللوك الذي يظهر به في أحدث أعماله.

أحمد فهمي واما

وشارك الفنان أحمد فهمي مؤخرًا في مسلسل "وكل مانفترق" والذي عُرض خلال السباق الرمضاني الماضي 2021، من بطولة ريهام حجاج، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، طارق عبد العزيز، رانيا يوسف، محمد الشرنوبي، أيتن عامر، سلوي خطاب، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمد جمعة، هند عبد الحليم، والعمل من تأليف أحمد وائل، وإخراج كريم العدل.

تدور أحداث المسلسل حول قصة نور، والتي تقرر عائلة زوجها حسام التخلص منها بعد اكتشاف أسرارهم، ولكن سرعان ما تعود نور للحياة وتبدأ في البحث عن ابنتها المخطوفة والانطلاق في مغامرة بين الماضي والحاضر رفقة شقيقتها زينب.

كما شارك كضيف شرف في مسلسل "الإختيار2" والذي عُرض بنفس الموسم الرمضاني، والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، زياد زعتر، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.